• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

المهيري يلتقي مسؤول ولاية هندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 أكتوبر 2015

نيودلهي (وام)

التقى ساعد محمد المهيري القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة الدولة في نيودلهي أومين تشاندي رئيس حكومة ولاية كيرلا الهندية، وذللك في العاصمة الهندية نيودلهي.

رافق المهيري خلال اللقاء أنيل سينغ نائب الرئيس الأول والمدير الإداري في موانئ دبي العالمية لشبه القارة الهندية، والمفوض المقيم لولاية كيرلا في نيودلهي غانيش كومار.

وأشار المهيري خلال اللقاء إلى العلاقات الوثيقة التي تربط دولة الإمارات والهند، وبالأخص ولاية كيرلا، مؤكداً أن دولة الإمارات تبدي اهتماماً كبيراً بعلاقاتها مع الولاية، خصوصاً وأن نصف المغتربين الهنود في الدولة ينحدرون من كيرلا.

وأكد الطرفان أهمية افتتاح قنصلية لدولة الإمارات في ثيروفانانثابورام عاصمة ولاية كيرلا في أقرب وقت ممكن.

وتم خلال اللقاء التطرق إلى المشاكل التشغيلية التي تواجهها موانئ دبي العالمية في ميناء فالاربادام - كوتشي، حيث طلب القائم بالأعمال بالإنابة دعم تشاندي في تعزيز العلاقات بين دولة الإمارات والولاية الهندية.

من جانبه، أكد تشاندي لوفد الدولة حرصه على إيجاد حل قريب للمشاكل التشغيلية التي تواجهها موانئ دبي العالمية في ميناء فالاربادام. كما تطرق اللقاء إلى مستقبل التعاون، وأهمية زيادة الاستثمارات الإماراتية في كيرلا. ووجه رئيس حكومة كيرلا الدعوة للشركات الإماراتية لزيارة الولاية والاستثمار فيها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض