• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«لوفيجارو»: هل تكون الإصابات «مفتاح» الفوز؟!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 أكتوبر 2015

أنور إبراهيم (القاهرة)

يبدو أن المواجهة «الصعبة» بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في «حديقة الأمراء» مساء اليوم ستحسم بدرجة كبيرة وفق حجم «الإصابات» الموجودة في الفريقين، إذ ذكرت صحيفة «لوفيجارو» أن الجانبين يعانيان من الشكوك فيما يتعلق ببعض اللاعبين غير الجاهزين أو المصابين فعلاً، ولهذا فإن تجهيزهم ولحاقهم بالمباراة- أو العكس- قد يصنع الفارق لهذا الطرف أو ذاك.

وقالت الصحيفة: بالنسبة لباريس سان جيرمان، هناك كيفين تراب حارس المرمى الألماني، الذي غاب عن مباراة باستيا الأخيرة في الدوري الفرنسي يوم السبت الماضي، ومن المحتمل أن يعود في مباراة اليوم بعد أن عاد للتدريبات بشكل طبيعي منذ أمس الأول، ونفس الشيء بالنسبة للأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي كان أصيب إصابة خفيفة هذا الأسبوع أيضاً في الدوري.

أما الإيطالي ماركو فيراتي الذي أصيب في ساقه اليمنى مع منتخب بلاده ولم يشارك معه، فقد تدرب بمفرده أمس الأول، وشملت التدريبات الجري بالكرة، وليس هناك شك في وجوده في التشكيلة الأساسية.

ومضت الصحيفة تقول: ليس مستبعداً أن يتوخى لوران بلان، المدير الفني للنادي الباريسي، الحذر تجنباً لتفاقم إصابة فيراتي ويشرك الأرجنتيني باستوري في وسط الملعب، أما البرازيلي ديفيد لويز فإصابته صعبة، لأنها في الركبة وأصيب بها في مباراة منتخب بلاده ضد تشيلي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وإن كان قد مارس تمرينات العلاج الطبيعي في «الجيم» حتى يوم الأحد الماضي ثم تدرب بمفرده أمس الأول، ولكنه لم يشارك في التدريبات الجماعية، ولهذا فإن احتمالات مشاركته ليست كبيرة.

وفي المعسكر الآخر، معسكر الريال، فإن الخبر الجديد السيئ بالنسبة للريال هو سقوط الويلزي جاريث بيل مصاباً من جديد في مباراة ليفانتي في الدوري الإسباني يوم السبت الماضي وإجرائه فحوصات أثبتت وجود شد عضلي في الساق اليسرى وهي نفس الإصابة التي تعرض لها في منتصف سبتمبر الماضي أمام شاختار دونتيسك في دوري الأبطال الأوروبي، والتي غاب بسببها وقتها ثلاثة أسابيع، وبالتالي باتت مشاركته في لقاء اليوم مستحيلة، أما سيرجي راموس «كابتن» الفريق ومعه نجم خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش فقد شاركا في التدريبات الجماعية أمس الأول في مدريد، وذكرت الصحافة الإسبانية أن راموس الذي كان أصيب في كتفه منذ بضعة أسابيع، سيشارك أساسياً في مباراة اليوم كقلب دفاع إلى جانب رافائيل فاران، ولكن الوضع لم يتأكد تماماً بالنسبة لمشاركة مودريتش من بداية المباراة، وقد لا يخاطر بينيتيز المدير الفني للريال بإشراك رمانة ميزان خط وسطه حتى لا تتفاقم إصابته، ونفس الشيء بالنسبة لكريم بنزيمة الذي واصل العلاج الطبيعي أمس الأول برفقة اللاعبين بيبي وجيمس رودريجيز ودانييل كارباخال، وهم المصابون المؤكد عدم مشاركتهم في اللقاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا