• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يتيح لعملائه أسعاراً تفضيلية وتخفيضات خاصة

«دبي المالي العالمي» يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع «دو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

وقّع مركز دبي المالي العالمي، أمس مذكرة تفاهم مع «دو» ، للحصول على تخفيضات خاصة لعملائه على أسعار عدد من خدمات الاتصالات المتاحة من الشركة.

قام بتوقيع الاتفاقية كل من عارف أميري، الرئيس التنفيذي بالإنابة لسلطة مركز دبي المالي العالمي، وعثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة «دو» خلال فاعليات أسبوع جيتكس للتكنولوجيا في دبي.

ومن شأن هذه الاتفاقية أن تقدم لعملاء مركز دبي المالي العالمي الذين ينشطون من داخل المركز باقات أسعار خاصة لخدمات الاتصال الدولية والإيثرنت بحيث تضمن توفير تكاليف كبيرة للشركات المالية، خاصة مكاتب التداول.

وفقاً لمذكرة التفاهم، تستطيع الشركات المرخصة من قبل مركز دبي المالي العالمي الاستفادة من تخفيضات وتوفير حقيقي على خدمات الاتصال الدولية. بالإضافة إلى ذلك، تم تطوير خدمات إيثرنت عالمية (Hub Link) بشكل مشترك من قبل دو ومركز دبي المالي العالمي لربط المراكز المالية في لندن وفرانكفورت ومومباي وسنغافورة، إلى جانب مركز النقل الإقليمي في داتامينا. وتتيح هذه الخدمة الجديدة للمؤسسات المالية الاتصال مباشرة مع هذه الوجهات عبر طرق مرنة وموثوقة بأسعار منخفضة.

وتماشياً مع استراتيجية النمو 2024، يحرص مركز دبي المالي العالمي على تجهيز بنية تحتية متطورة تقدم أفضل الخدمات ذات القيمة المضافة للعملاء والسكان على حد سواء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا