• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

محمد بن زايد: تزايد الثقة في صناعة المعارض بالإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 فبراير 2007

زار الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس معرض ''آيدكس ،''2007 الذي حقق نجاحا كبيرا فاق نجاح كل الدورات السابقة، وذلك في ختام فعالياته التي أسدل الستار عليها وسط حضور كثيف من قبل كبار ضباط القوات المسلحة والشرطة والوفود الزائرة والمختصين من الجهات العسكرية والمدنية في الدولة.

واستهل سموه جولته بالتوقف أمام مجسم مشروع ''أدنيك'' لمجمع أبوظبي الدولي للمعارض الجديد، حيث تعرف سموه على أشكال المباني والتصاميم النهائية التي سوف يكون عليها مقر مركز المعارض الجديد. وتوقف سموه في جناح شركة ''لوكهيد مارتن'' ، بعدها انتقل سموه إلى جناح شركة ''رايثيون''. ورحب سموه بهذه المشاركة العريضة للشركات الأميركية في المعرض، مؤكدا أن تزايد أعداد العارضين وتواجد الشركات المرموقة فيه يعكس الثقة المتنامية التي تحظى بها صناعة المعارض في دولة الإمارات، التي برهنت على نجاحها وريادتها في تنظيم أكبر الأحداث العالمية وتفوقها في هذا المجال الاقتصادي الحيوي على مستوى المنطقة.

كما عرج سموه خلال الجولة على جناح شركة ''ادكوم'' للصناعات العسكرية، التي تصنع طائرات استطلاع يتم التحكم فيها عن بُعد، وهي صناعة إماراتية بالكامل ذات كفاءة ومدى استراتيجي وقدرة على التحليق يزيد على 50 ساعة متواصلة. وشملت جولة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان جناح شركة ''اي ايه دي اس'' الأوروبية.

وأعلن سعادة اللواء الركن عبيد الحيري الكتبي رئيس هيئة الإمداد بالقوات المسلحة المتحدث الرسمي لمعرض ''آيدكس ''2007 أن عدد زوار المعرض بلغ 37 ألفا و490 زائرا من داخل الدولة والدول المجاورة من مدنيين وعسكريين.

ويرعى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، منتدى الشرق الأوسط للاتصالات ''ميكوم''، الحدث التجاري المتخصص في تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، الذي يقام في أبوظبي خلال الفترة من 22 إلى 25 أبريل المقبل. ويحظى المنتدى بدعم كبريات شركات تكنولوجيا المعلومات على مستوى المنطقة. ''وام''

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال