• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

فارسنـا الكعبي ثالـث جولـة التمايـز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 فبراير 2007

المنامة: سراج الدين محمود :

رحب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بكافة الوفود التي قدمت الى البحرين للمشاركة في بطولة كأس ملك البحرين الدولية لقفز الحواجز 2007 والتي انطلقت منافساتها صباح الاربعاء على ميدان الخيالة بالبديع، مؤكداً سموه على اهتمام مملكة البحرين بأنشطة الفروسية وتنظيمها لمثل هذه البطولات التي تأتي في اطار الحرص على اقامة الفعاليات الشاملة لكافة انشطة الفروسية.

من جانبه وعلى ذات الصعيد رحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس الاتحاد الملكي للفروسية بالفرسان المشاركين في البطولة مؤكداً بأن البحرين تفتح ابواب المشاركة لجميع الفرسان من داخل أو خارج المملكة مسخرة كافة الامكانيات الضرورية واللازمة لتسهيل وتهيئة الأجواء التنافسية المناسبة استناداً على التوجيهات السديدة التي يتلقاها الاتحاد الملكي من الملك حمد بن عيسى آل خليفة والمختصة برياضة الفروسية عموماً معبراً سموه عن تفاؤله بظهور البطولة بالشكل المميز الأمر الذي يؤكده العدد الكبير من فرسان القفز الذين قدموا للمشاركة متمنياً النجاح والتوفيق لكافة الفرسان المشاركين فيها .

وبحضور الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجموعة السابعة في الاتحاد الدولي للفروسية، النائب الثاني للاتحاد الملكي البحريني للفروسية رئيس اللجنة المنظمة للبطولة انطلقت منافسات بطولة كأس ملك البحرين الدولية لقفز الحواجز بمشاركة واسعة من الفرسان الذين قدموا اليها من السعودية ، الاردن ، مصر ، الكويت ، لبنان ، عمان ، سوريا ، الامارات ، فلسطين ، قطر والبحرين الى جانب فرسان قدموا للمشاركة من الفلبين والمانيا.

وأسفرت نتائج منافسات اليوم الاول عن فوز الفارس السوري شادي غريب بالمنافسة الترحيبية في حين ذهبت صدارة المنافسة الثانية للفارس القطري مبارك يوسف الرميحي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال