• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م
  08:14    الشرطة تطلق النار على رجل يحمل سكينا في مطار "امستردام شيبول"    

الفيصلي يرفع شعار الفوز في مواجهة الكويت اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 فبراير 2007

يسعى الفيصلي الاردني الى انتزاع بطاقته الى الدور نصف النهائي مبكرا عندما يستضيف الكويت الكويتي اليوم على استاد عمان الدولي في افتتاح الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور ربع النهائي للنسخة الرابعة لمسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم.

ويلتقي وفاق سطيف الجزائري مع النصر السعودي في ختام المرحلة الثلاثاء المقبل.

ويتصدر الفيصلي المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين امام وفاق سطيف و3 نقاط امام النصر، فيما يحتل الكويت المركز الرابع الاخير برصيد نقطة واحدة.

ويدخل الفيصلي المباراة تحت شعار ''الفوز'' ليؤكد رسميا تأهله الى الدور نصف النهائي دون حاجة لانتظار نتيجة مباراته الأخيرة أمام وفاق سطيف الجزائري في سطيف في 5 مارس المقبل.

وحقق الفيصلي انطلاقة جيدة في ذهاب الدور ربع النهائي بفوزه في المباريات الثلاث الاولى على مضيفه الكويت وضيفيه النصر ووفاق سطيف بنتيجة واحدة 1-صفر، قبل ان يخسر امام ضيفه النصر 1-3 في المرحلة الرابعة، فيما فقد الكويت الأمل بالمنافسة على احدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة مكتفيا بتعادل سلبي و3 هزائم.

وكان الفيصلي اكتسب دفعة معنوية كبيرة على الصعيد المحلي بعد عودته إلى أجواء المنافسة على لقب بطولة الدوري كما أنه ينتظر عودة مهاجمه مؤيد أبو كشك ليلعب اليوم بصفوف مكتملة وبطريقة هجومية وبشعار الفوز ولا بديل كما أكد مديره الفني العراقي عدنان حمد.

وقال حمد ''لن نفرط بفوز نحن في حاجة ماسة إليه، سنبذل قصارى جهدنا من أجل تأكيد استحقاقنا بطاقة التأهل للدور نصف النهائي''، مضيفا ''نحن نحترم قدرات ومكانة فريق الكويت الكويتي ولكننا نشعر بمسؤولية ثقيلة علينا اليوم إذ أن فوزنا سيمنحنا الفرصة للمنافسة على لقب بطل مسابقة دوري أبطال العرب كما فعلنا في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي التي احتفظنا بها للعامين الماضيين''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال