• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

الشعب كامل العدد للعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 فبراير 2007

أسامة احمد:

أعاد التونسي يوسف الزواوي بعد خسارته أمام الجزيرة في ختام مبارياته في الدور الأول للدوري اليوم أمام العين لتجاوز أحزانه والعودة القوية خاصة أن الشعب يسعى لكي تكون له كلمة مسموعة في ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة وتكرار سيناريو الدوري.

وغادر الفريق الشعباوي إلى أبوظبي صباح أمس بعد أن فرغ الجهاز الفني اللاعبين لمدة 24 ساعة حيث تدرب مساء أمس بمدينة زايد الرياضية.

وقد اكتمل عقد الفريق بعودة محترفه وهدافه الإيراني علي سامره الذي غاب عن مباراة الجزيرة الأخيرة لنيله الإنذار الثالث في مباراة الإمارات في الجولة قبل الأخيرة للدوري حيث سيؤدي مباراة العين وهو كامل العدد، وعقد الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي رئيس النادي اجتماعاً مع اللاعبين لطي صفحة الجزيرة والعمل على استعادة نغمة الانتصارات الشعباوية وتحقيق نتيجة ايجابية أمام العين اليوم.

وقد وصف جمال عبد الله حارس الشعب مباراة العين بأنها صعبة على الفريقين وهى أشبه بنهائي كؤوس حيث ينبغي التعامل مع العين بحذر طوال التسعين دقيقة.

ومضى الحارس الشعباوي في حديثه قائلا إن النصر والتأهل إلى المربع الذهبي سيكونان من نصيب الفريق الأكثر تركيزا .

وقال إن العين جدير بالاحترام فهو فريق بطولات مشيرا إلى أن غياب نجمه سبيت خاطر لن يسهل من مهمة لاعبي الشعب لأن مدرب العين سيغير من استراتيجيته في أعقاب غياب نجمه الذي له وزنه في الفرقة البنفسجية ، واختتم جمال حديثه بقوله إننا نتطلع لتقديم مباراة جيدة و مواصلة عروضنا القوية هذا الموسم .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال