• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أكد أن اللقب لم يحسم بعد

هاميلتون: لن أعتبر نفسي بطلاً إلا في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 أكتوبر 2015

بريطانيا(د ب أ)

وضع البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس بطل العالم في سباقات السيارات «فورمولا1» حدا للجدل الدائر حول حصوله على اللقب هذا الموسم، محذرا بقوله كل شيء محتمل خلال السباقات الأربعة الأخيرة في الموسم.

وقال هاميلتون خلال بيان نشره فريق مرسيدس الألماني: «لقد تعلمت بخبرتي أنه ليس هناك أمر يمكن اعتباره محسوما في الرياضة حتى يحسم فعليا، ولهذا لن أؤكد على شيء سابق لاوانه خلال السباق المقبل».

وتابع السائق البريطاني حامل اللقب ومتصدر الترتيب العام: «سأخوض السباق المقبل بالاستعدادات نفسها التي قمت بها طوال العام، لا يزال هناك أمامي أربعة سباقات حتى أحصد لقب البطولة، ولهذا لن أعتبر نفسي قد أنهيت عملي إلا عندما أصل إلى خط النهاية وأصعد لمنصة التتويج في سباق أبوظبي».

يخوض هاميلتون السباق القادم في أوستين بالولايات المتحدة الأميركية متمتعاً بحظوظ كبيرة في التتويج بلقب البطولة هذا الموسم.

ويتربع السائق البريطاني على قمة الترتيب العام للسائقين برصيد 302 نقطة وبفارق كبير عن الألماني سيباستيان فيتيل سائق فيراري (236 نقطة)، يذكر ان أعضاء فريقه اجتمع خلال الأيام الماضية للاحتفال بلقب الصانعين الذي أحرزه مرسيدس هذا الموسم قبل ثمانية أيام في سباق الجائزة الكبرى بروسيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا