• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

بمشاركة 180 طالباً جامعياً اتحاد طلبة الإمارات ينظم ثلاثة برامج تدريبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 فبراير 2007

دبي - علي مرجان:

حددت لجنة تطوير فرع الإمارات التابعة للاتحاد الوطني لطلبة الإمارات خطوات البرنامج التدريبي الذي سيشارك فيه 180 طالباً وطالبة من مختلف مؤسسات التعليم العالي بالدولة.

ويخضع المشاركون الذين وزعوا على ثلاث مجموعات تضم كل منها 60 طالباً وطالبة لبرامج تدريبية مكثفة، حيث ستشارك المجموعة الأولى في البرنامج التدريبي الأول الذي يعقد في مقر كلية التقنية للطلاب في دبي غداً، على أن يبدأ البرنامجان التاليان في الثالث والعاشر من مارس المقبل على التوالي.

ويستضيف البرنامج التدريبي شخصيات عامة بارزة ممن كان لهم أدوار سابقة في الاتحاد الوطني لطلبة الإمارات، في مقدمتهم سعادة خالد القاسم نائب مدير دائرة التنمية الاقتصادية في دبي. وسوف يشهد البرنامج تنظيم انتخابات تجريبية للطلبة والطالبات المشاركين في البرنامج تمهيدا لانتخابات الاتحاد المزمع إجراؤها في منتصف إبريل المقبل بين طلبة الجامعات والكليات على مستوى الدولة.

وقالت بشرى الركن المسؤولة الإعلامية بالاتحاد الوطني لطلبة الإمارات إن البرنامج التدريبية تهدف إلى نشر الوعي بين الطلاب، وتعريفهم بماهية الاتحاد وتاريخه وإنجازاته، إضافة إلى الوقوف على مختلف تفاصيل المرحلة المقبلة التي سيخوضها الاتحاد، أهمها تفعيل العملية الانتخابية وطريقة عملها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال