• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أكد أن الدور الأكبر يقع على عاتق الجماهير الإماراتية

النابودة: قادرون على العبور إلى النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

وصف عبدالله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مواجهة الهلال في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا بالمهمة، وقال «سنكون أكثر استعداداً من أي وقتٍ مضى للمباراة التي أضع فيها ثقتي الكاملة في اللاعبين والجهاز الفني، في تقديم مباراة قوية، من أجل التأهل والعبور إلى المباراة النهائية الذي يمثل تحدياً كبيراً بالنسبة لنا، ووضع خطوة مهمة في طريق تحقيق الطموح الذي وضعناه هدفاً لهذا الموسم».

وأضاف «لا شك في أن الهلال منافس صعب، ولكن علينا تفهم أن في مثل هذه الأدوار علينا ملاقاة أعتى المنافسين على الإطلاق، وأظهرنا أننا نملك مميزات إيجابية، منها الفوز خارج ملعبنا والعودة بنتائج إيجابية في لقاءات الذهاب تساعدنا في الإياب بملعبنا ووسط جماهيرنا، أمامنا الآن مباراة وحيدة تقودنا إلى النهائي، وأثق بأن اللاعبين سوف يقاتلون من خلالها لتحقيق هدفهم».

وقال: «طموحاتنا بلا حدود، والمدرب كوزمين قام بعمل كبير مع الفريق في الفترة الماضية، كما أن اللاعبين قدموا مردوداً مشرفاً، وأظهروا أداءً لافتاً بشهادة الجميع، ويتطلعون لمتابعة الأداء القوي الذي عودوا عليه جماهيرهم الوفية في كل المباريات التي يخوضونها بروح قتالية عالية، وإصرار كبير على تحقيق الطموحات المرجوة».

وأوضح «نثق في قدرات وإمكانات اللاعبين في تقديم مباراة قوية، خصوصاً أنهم مقبلون على مرحلة تاريخية، بالنسبة للنادي ولهم، والوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا، هدف يعد الأهم بالنسبة لـ(الفرسان)، هذا الموسم».

ووجه النابودة رسالة إلى لاعبي الأهلي، وقال: «العبوا بطريقتكم المعتادة، ووضع نصب الأعين آمال الجمهور الإماراتي والأهلاوي، في مواصلة المشوار في البطولة القارية، خصوصاً أن (الفرسان) يمثل الدولة في هذا المحفل الآسيوي، وواجبهم أن يرفعوا علم الدولة عالياً، ونثق فيهم، ونقف خلفهم، من أجل هذا الهدف». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا