• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

الكندي يشهد الاحتفال السنوي لمجموعة الإمارات للبيئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 فبراير 2007

دبي- ''وام'' أكد معالي الدكتور محمد سعيد الكندي وزير البيئة والمياه أن دولة الإمارات العربية المتحدة تمتاز بتفردها في العديد من السمات في حيويتها وديناميكيتها وهي أيضا فريدة من الناحية البيئية.

وقال معاليه في كلمة خلال الحفل السنوي العاشر الذي نظمته مجموعة الإمارات للبيئة مساء أمس الأول بفندق ومنتجع الحبتور بمدينة الجميرا تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني بدبي رئيس طيران الإمارات لتكريم عدد كبير من المنظمات التي تدعم أهداف المجموعة من خلال البرامج البيئية والحملات الفعالة في المجتمع، إننا نعتبر أنفسنا من المحظوظين حيث من الله علينا بمصادر طبيعية محدودة التي علمتنا سبل التعايش معها وكيفية تأمين الاساليب المستدامة للعيش فيها.

وأشار معاليه إلى أنه وانطلاقا من توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدوله'' حفظه الله'' وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله فإن وزارة البيئة والمياه تساهم في الجهود المبذولة لجعل دولة الإمارات تتمتع ببيئة نظيفة وخالية من مسببات التلوث.

وعبر معالي وزير البيئة والمياه عن تقديره لمجموعة الإمارات للبيئة التي تعتبر مثالا حــــيا للمنظمـــــات الفاعلة في مجال نشاط المجتمع المدني مثمنا دورها الريادي في رفع مستوى الوعي البيئي عبر قطاعات المجتمع المختلفة في الدولة.

من جانبها قالت حبيبة المرعشي رئيسة مجموعة الإمارات للبيئه إن المجموعة ملتزمة بمد جسور التعاون مع القطاع الحكومي وقطاع الاعمال والمجتمع وإن مهمتها صعبة لكنها تتعهد ببذل كل جهد للمساهمة في بناء مستقبل افضل للجميع وبمشاركة الجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال