• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

محمد بن راشد يستقبل رئيس شركة بلومبيرج الإخبارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 فبراير 2007

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ''رعاه الله'' في استراحة سموه في منطقة المرموم ظهر أمس السيد بيتر جراوار رئيس مجلس إدارة شركة بلوم بيرج الإخبارية العالمية. واستعرض سموه والضيف أنشطة بلوم بيرج في مجال توفير خدمة الأخبار والتقارير الإخبارية المالية والاقتصادية للشركات والمؤسسات والأسواق المالية والمصرفية حول العالم من خلال قناة تلفزيونية وعبر الأثير والإنترنت والمطبوعات الدورية المتخصصة في قطاع المال والأعمال والاستثمار.

وأعرب رئيس بلوم بيرج خلال اللقاء عن ارتياحه ومجلس إدارة الشركة الإخبارية الرائدة في أخبار وأنشطة المال والمصارف والمراكز المالية العالمية لتواجد الشركة في المنطقة من خلال مركزها الإقليمي في مركز دبي المالي العالمي واعداً بأن تضاعف أنشطة وتغطيات وموظفي الشركة للانطلاق بقوة في الأوساط المالية والاقتصادية في دول المنطقة.

ونوه السيد جراوار بمكانة دبي الإعلامية والمالية والمعلوماتية التي وصفها بالمدينة النموذج على مستوى العالم والمدرسة التي تخرج منها العديد من خبراء المال ورجال الأعمال الذين اثبتوا دورهم الفاعل في الأوساط الإقليمية والدولية مرجعاً ذلك إلى الرؤية السليمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الذي يقف بأفكاره وحكمته وقراره الحاسم وراء قصة نجاح دبي التي جعلت من دولة الإمارات محط أنظار العالم. حضر اللقاء سعادة الدكتور عمر بن سليمان محافــــظ مركز دبي المالي العالمي وسعادة خليفة ســــعيد ســـــليمان مدير عام دائرة التشريفات في دبي. (وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال