• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

مليار درهم قيمة مشروعات الإمارات العقارية في الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 فبراير 2007

دبي- محمود الحضري:

حققت مؤسسة الإمارات العقارية 25 مليون درهم أرباحاً صافية خلال العام الماضي ،2006 مع توقعات بتسجيل 90 في المئة نمواً في أرباح العام الجاري 2007 خاصة مع زيادة ونمو أعمال المؤسسة والتوسع في أنشطتها، كما بلغ إجمالي استثمارات المؤسسة 598 مليون درهم في مشروعات مبان أو شراء مبان جاهزة داخل وخارج الدولة، بينما تتجاوز قيمة المشروعات المنفذة داخل الدولة مليار درهم، والتي قيد التنفيذ بالخارج 118 مليون درهم.

وقال معالي الدكتور محمد خلفان بن خرباش، وزير الدولة لشؤون المالية والصناعة عقب ترؤسه اجتماع مجلس إدارة المؤسسة نيابة عن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وزير المالية والصناعة أمس: اعتمد المجلس الحسابات الختامية للمؤسسة عن العام المالي ،2006 كما اطلع على التقرير المعد حول منجزات مؤسسة الإمارات العقارية خلال عام ،2006 مشيراً إلى أن أرباح المؤسسة في العام الماضي حققت نتائج جيدة لتصل إلى 25 مليون درهم، ونتوقع أداء جيداً هذا العام وهو ما سنعكس على نمو يقارب الضعف في ظل النمو بعدد المشرعات التي تديرها المؤسسة.

وأضاف معاليه في تصريحات صحفية أن الاجتماع ناقش برامج العمل في المؤسسة والمشروعات التي أنجزتها داخل الدولة، وما تم شراؤه في الخارج، وما يجري تنفيذه من مشروعات داخل وخارج الدولة.

وأشار إلى أن نتيجة أعمال المؤسسة تؤكد نجاحها في تحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها، والمتمثلة في المساهمة في توفير بيئة عمل مثالية للوزارات والهيئات الحكومية عبر إنشاء وتوفير مبان تتوفر فيها مواصفات ومقاييس الجودة العالمية، الأمر الذي يسهم في رفع كفاءة وإنتاجية تلك الجهات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال