• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الحوثيون يعدمون مسناً أمام عائلته في البيضاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 مارس 2016

عدن(الاتحاد)

أعدمت ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية شيخاً مسناً يبلغ من العمر 75 عاما أمام عائلته أثناء مداهمة منزله في مديرية القريشية بمحافظة البيضاء، وسط اليمن. وأفاد مصدر محلي، أن عناصر من الميليشيات داهمت المديرية وقامت باقتحام منزل المواطن عباد محمد علي الزوبة وأطلقت وابلا من الرصاص على جسده أمام أسرته وأثارت الحادثة حالة من الخوف والفزع في صفوف النساء والأطفال ممن كانوا في المنزل.

وأضاف المصدر أن الميليشيات تقوم بالتمركز في المنازل الواقعة في أطراف المديرية وتتخذها مواقع للقيام بعملية القنص والقصف العشوائي بحق المدنيين العزل ومنازلهم، وأن المواطن عباد رفض السماح لهذه العناصر بالصعود إلى سطح منزله واستخدامه كمترس لهم لتنفيذ جرائمهم.

من جهة أخرى أفاد مصدر محلي في مديرية بيحان بمحافظة شبوة، أن ميليشيات الحوثي والمخلوع لجأت إلى طرق جديدة لارتكاب مجازرهم الوحشية.

حيث تقوم بعملية ليلية لقتل السكان عبر دوريات تسيرها بشكل مستمر في شوارع المدينة لتنفيذ هذه الهجمات. وقال المصدر لـ»الاتحاد» إن الميليشيات بدأت بالارتباك وتحاول إثارة الخوف والهلع في صفوف المواطنين عن طريق استهدافهم بالقتل والدهس بالأطقم العسكرية أثناء مرورهم في الشوارع الرئيسية والفرعية، وأن الغرض من هذه الأعمال إيقاف تقدم المقاومة الشعبية وقوات الجيش الوطني.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا