• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«دبي البحري» يستضيف الحدث

هدير زوارق «إكس كات» يعود إلى الميناء السياحي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

يستضيف نادي دبي الدولي للرياضات البحرية منافسات الجولة الخامسة وقبل الختامية من بطولة العالم للزوارق السريعة «اكس كات» خلال الفترة من 19 إلى 21 نوفمبر المقبل، وذلك ضمن البرنامج الزمني للموسم الرياضي البحري 2015-2016.

ويرتفع هدير المحركات في الميناء السياحي للمرة الثانية هذا العام حيث شهد الميناء السياحي إقامة منافسات الجولة الثانية من البطولة العالمية شهر مارس الماضي وحقق الحدث نجاحا لافتا ومتميزا أكد على الإمكانيات التي يتمتع بها النادي.

وبدأت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية خطوات الإعداد والتجهيز لاستضافة الحدث العالمي الكبير بالتنسيق مع المؤسسة العالمية للزوارق السريعة، دبليو بي بي أيه، والتي تشرف على الحدث الكبير والذي يقام تحت مظلة الاتحاد الدولي، يو أي أم، ومن المنتظر أن يقدم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية نسخة متفردة وجميلة في إطار سلسلة النجاحات العالمية التي ظل يسجلها منذ تأسيس النادي عام 1988 وتفوقه في الجانب التنظيمي للأحداث البحرية العالمية والتي أكسبت المؤسسة شهرة عالمية واسعة جعلته من أفضل الوجهات والصروح الرياضية في كل قارات العالم.

ووجه سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة المؤسسة العالمية للزوارق السريعة ، دبليو بي بي أيه، الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على الدعم الكبير والمتابعة المستمرة، مشيدا بالاهتمام الكبير والتوجيهات السديدة من سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بتوفير كافة الظروف من اجل إنجاح فعاليات الجولة المرتقبة.

وقال الكتبي إن التعاون القائم بين المؤسسة العالمية للزوارق السريعة -دبليو بي بي أيه- ومجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يدل على مدى الحرص على كافة الأحداث والفعاليات التي تقام في الإمارات والتعاون اللافت بين المؤسسات الوطنية في تحقيق الأهداف المشتركة والتي تنصب في إطار المصلحة العامة وإعلاء راية الدولة في مختلف المحافل.

وأشاد في حديثه بحجم العمل والاهتمام من قبل مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وجهوده الواضحة في تنفيذ كل الخطوات من أجل استضافة ناجحة ومتميزة كما تعود الجميع من الصرح العملاق والذي اكتسب شهرة عالمية واسعة وضعته في مقدمة الأندية والصروح البحرية العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا