• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

أبوتريكة يغيب 5 أسابيع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 فبراير 2007

يغيب محمد أبوتريكة لاعب وسط الأهلي خمسة أسابيع أخرى على الأقل بسبب إصابته بتمزق في العضلة الضامة، فيما يستمر البرنامج التأهيلي لنجم الفريق محمد بركات في ألمانيا حتى يوم 10 مارس المقبل يعود بعده للمشاركة في المباريات.

وقال مصدر مسؤول في النادي إن إصابة اللاعب تحتاج إلى خمسة أسابيع أخرى على الرغم من تأكيدات سابقة للجهاز الطبي بأن فترة غياب أبوتريكة تتراوح بين أسبوعين وأربعة أسابيع فقط.. وأصيب أبوتريكة خلال مباراة الأهلي مع بترول أسيوط في المرحلة الـ18 للدوري الممتاز، وبعد عودته للمران عقب العلاج تجددت الإصابة مرة أخرى.. وبات من المقرر أن يغيب أبوتريكة عن لقاء الأهلي مع هايلاندرز الزيمبابوي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

من ناحية أخرى، يبقى بركات في ألمانيا لمواصلة برنامجه التأهيلي بناء على رغبة اللاعب وطبيبه الألماني الذي أجرى له الجراحة في الركبة.. ويرى الطبيب الألماني أن سوء البرنامج التأهيلي بعد إصابة بركات الأولى كان سببا في تجدد الإصابة بعد عودته للمباريات مباشرة.

وغاب بركات نحو خمسة أشهر بعد إصابته في فترة إعداد الأهلي للموسم الجديد في الصيف الماضي، وتجددت الإصابة مرة أخرى في ثاني مشاركة بعد عودته من الإصابة في مباراة ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا أمام الصفاقسي التونسي في شهر نوفمبر الماضي.. ويؤدي بركات تدريبات تأهيلية وأخرى بالكرة مع نادي بروسيا مونشنجلادباخ الألماني حتى يوم 10 مارس يعود بعدها للمشاركة في المباريات مع الأهلي بشكل فوري.

إلى ذلك، أوضح مصدر مسؤول في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ''الكاف'' أن كأس السوبر التي فاز بها الأهلي هذا الأسبوع لن يحتفظ بها للأبد بسبب فوزه بها مرتين فقط.

وقال إن الكأس السابقة احتفظ بها نادي الزمالك بعد فوزه بالبطولة ثلاث مرات أعوام 1994 و1997 و،2003 بينما فاز الأهلي بالكأس السابقة مرة واحدة عام ،2002 وفاز مرتين بالكأس الجديدة عام 2006 وأخيرا .2007

وكانت تقارير صحفية قد أبرزت خلال مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والنجم الساحلي التونسي أن النادي الأحمر احتفظ بالبطولة بعد فوزه بها ثلاث مرات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال