• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

الأنصار يحاول حسم لقب بطل الذهاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 فبراير 2007

يبدو الانصار حامل اللقب ومتصدر لائحة الترتيب قريبا من حسم لقب بطل الذهاب عندما يحل ضيفا على السلام زغرتا الاخير غداً على ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس ضمن المرحلة العاشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم.

ويتصدر الانصار لائحة الترتيب العام مبتعدا بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه النجمة والصفاء، لذا فإن الفوز سيضمن له البقاء في القمة عند انتصاف البطولة قبل خوضه مباراتيه الاخيرتين ذهابا ضمن المرحلة الحادية عشرة والسادسة المؤجلة على التوالي.

ولا يختلف اثنان على إمكان عودة الانصار بالنقاط الكاملة للمباراة من عاصمة الشمال، وخصوصا انه أكد علو كعبه في المرحلة الماضية عندما قلب تخلفه بثلاثة اهداف نظيفة في الشوط الاول الى فوز على العهد العنيد 4-3 في الشوط الثاني، في موازاة تواضع مستوى مضيفه متذيل الترتيب الذي لا يستبعد سقوطه الى مصاف اندية الدرجة الثانية في نهاية الموسم.

ولن يكون غياب المدافع معتز بالله الجنيدي الموقوف مشكلة حقيقية لمدرب الانصار جمال طه كونه يعتمد على قوته الهجومية الضاربة التي يقودها لاعبو الوسط وتحديدا العراقي المتألق صالح سدير والجناح السريع نصرت الجمل. وتفتتح المرحلة اليوم بمباراة قوية بين النجمة وضيفه العهد على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية.

وتلقى النجمة ضربة موجعة عقب فوزه الكبير على طرابلس الرياضي 6-2 في المرحلة الماضية، وتمثلت بتعرض لاعبه الدولي فيصل عنتر لإصابة قوية في الركبة ستجبره على الخضوع لعملية جراحية في الغضروف، علما أنه تألق في المباراة المذكورة بتسجيله هدفين، كما تردد ان ادارة النادي أوقفت المدافعين خالد حمية وحسين دقماق، مما يرفع عدد المدافعين الغائبين الى ثلاثة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال