• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

العنبري يرفض دكة البدلاء وينقطع عن تدريبات الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 فبراير 2007

سعيد عبدالسلام:

يسعى محسن مصبح عضو مجلس إدارة نادي الشارقة إلى احتواء الأزمة التي طغت على السطح بعد رفض عبدالعزيز العنبري لطلب المدرب البرازيلي ويبر للمشاركة في الشوط الثاني من المباراة الأخيرة التي جمعت الشارقة بالأهلي وانتهت بفوز الشارقة 2-صفر، حيث لم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل تصاعد بانقطاع العنبري عن مران الفريق أول أمس دون إبداء الأسباب. وهناك اختلاف في وجهات النظر بين المدرب البرازيلي للفريق ويبر وكابتن الفريق عبدالعزيز العنبري، حيث أكد ويبر حاجته إلى وجود العنبري مع الفريق كونه يمتلك القدرة على القيادة وأيضاً يمتلك خبرة كروية وكذلك موهبة لكن تبقى عملية اشتراكه في المباريات ضمن مسؤوليات المدرب الذي يرى حاجة العنبري إلى ارتفاع معدل اللياقة البدنية حتى يستطيع أن يقود الفريق في المباريات، فيما يرى العنبري أنه يتمتع بقدرة عالية على بدء جميع المباريات، بل ويقول ''لن أجلس احتياطيا''، لذلك رفض طلب المدرب بدخوله في الشوط الثاني من لقاء الأهلي.

ويقوم محسن مصبح بصفته المشرف على الكرة بعقد جلسة مشتركة تجمع بين المدرب ويبر وعبدالعزيز العنبري لتقريب وجهات النظر وحث العنبري على الالتزام بمواعيد التدريبات وعدم التغيب كون الفريق في حاجة إليه.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت العديد من المواقف التي شغلت نادي الشارقة، حيث كانت البداية قبل شهرين عندما طلب أحد العيناوية من العنبري الانضمام إلى الزعيم البنفسجي إلا أن العنبري طلب منه اتباع القنوات الرسمية سواء عبر الحديث مع الشيخ عبدالله آل ثاني رئيس مجلس الشرف الشرقاوي أو نادي العين مع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة حتى يمضي الأمر في الطريق الصحيح.

وتصاعد الدخان بشكل أكبر بعدما نمى إلى الشرقاوية أن الشعب يسعى لضم العنبري من وراء ظهورهم فتصاعدت الأمور على أعلى مستوى ورفض الشارقة طلب الشعب خاصة وأنه سبق للقلعة البيضاء طلب انضمام محمد سرور لكنه قوبل بالرفض وبعدها تم انضمامه إلى النادي الأهلي.

وهناك شائعات أخرى تتحدث عن سعي نادي النصر إلي طلب ود الشارقة بالتعاقد مع عبدالعزيز العنبري مقابل مليون درهم إلا أن كل هذه الأمور لا ترقى إلى الحقيقة كونها لم تدخل ضمن إطار القنوات الرسمية.

ومن ناحية أخرى يستغل الشارقة فترة إقامة مباريات دور الثمانية لبطولة الكأس اليوم بعدما خرج من الدور الأول لأول مرة في تاريخه للعب مباراة ودية مع فريق الذيد اليوم استعداداً لملاقاة فريق دبي يوم 2 مارس القادم ضمن مباريات الأسبوع الأول من الدور الثاني لدوري اتصالات للكرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال