• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أبيض اليد يخسر للمرة الثالثة

31 ميدالية تضع الإمارات في المركز الثاني بـ «الألعاب الخليجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

مسعد عبد الوهاب، عماد الدين إبراهيم، أحمد جمال (الدمام)

رفعت الإمارات رصيدها إلى 31 ميدالية ملونة، لتحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدول المشاركة في دورة الألعاب الخليجية الثانية، بعد منافسات اليوم الثالث (بعد الافتتاح الرسمي)، بواقع 9 ذهبيات و11 فضية و11 برونزية، بعد السعودية متصدرة الترتيب برصيد 29 ميدالية، منها 24 ذهبية، و3 فضيات، وبرونزيتان.

وواصلت الإمارات بذلك تفوقها على كلّ من البحرين التي حلت في المركز الثالث برصيد 13 ميدالية، بواقع ذهبية، و9 فضيات، و3 برونزيات، وقبل قطر التي جاءت رابعة برصيد 21 ميدالية، ذهبية واحدة، و4 فضيات، و16 برونزية، وعُمان الخامسة بـ 11 ميدالية، 8 فضيات و3 برونزيات.

وتواصلت أمس مشاركة وفدنا الرياضي المكون من 114 لاعباً، بدخول منتخب السباحة على خط المنافسات التي أقيمت في وقت متأخر من مساء أمس على مسبح الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمدينة الدمام، ويستكمل سباحونا منافساتهم اليوم، فيما يستهل منتخب البولينج مشاركته اليوم بخوض مسابقة الفردي التي تبدأ في الحادية عشرة صباحاً على صالة نجم الرياضية.

كما يستهل منتخب الكاراتيه مشاركته بخوض المنافسات في العاشرة صباحاً على صالة الأمير سعود بن جلوي بالدمام «الراكة»، علاوة على منتخب كرة الطاولة الذي سيواجه شقيقه السعودي في السابعة من مساء اليوم على صالة نادي الاتفاق.

وتعاني أغلب منتخباتنا المشاركة في الألعاب الخليجية الثانية، مشكلة عدم تفرغ اللاعبين التي أصبحت السمة الغالبة في مشاركة الإمارات بهذا الاستحقاق الخليجي، لتزيد من حجم المعاناة من جراء التفرغ الذي أطل برأسه من جديد في «الدمام»، ولم تفد الشكوى المرّة لغالبية الاتحادات قبيل المشاركة بدورة الدمام في علاج تلك المشكلة التي تحولت إلى علة مزمنة لرياضتنا في مشاركاتها الخارجية على المستويات كافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا