• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ثقة وتفاؤل بمواصلة المشوار للنهاية

لاعبو دورينا يساندون «نجوم الوطن» في التحدي الآسيوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

سامي عبد العظيم (دبي)

يستعد لاعبو أندية «دورينا» لمساندة ممثل الكرة الإماراتية في هذه المرحلة المهمة والحاسمة من البطولة الآسيوية بدافع وطني كبير نابع من حرصهم على الالتفاف حول المكتسبات التي تعني الكثير لهذا الوطن الذي يعشق النجاح في كل مكان، ولا يرضى بأقل من النتائج المشرفة التي تساعده على تعزيز النتائج الجيدة في البطولة التي شهدت تتويج «الزعيم» باللقب الأول للكرة الإماراتية في 2003.

وقال بدر عبدالرحمن لاعب الشارقة إنه يحرص على مساندة الأهلي في المدرجات اليوم لتأكيد الدور الوطني من لاعبي الأندية الأخرى مع (الفرسان)، وبسبب ثقته في الإمكانات الكبيرة التي ترشح الفريق لعبور ضيفه السعودي، وإهداء بطاقة المباراة النهائية إلى الجماهير الكبيرة التي تتابع المباراة بأمل كبير لا ينقطع في الإرادة القوية للاعبي الأهلي».

وأعلن بشير سعيد مدافع الجزيرة عزمه دعم «الفرسان» اليوم أمام الهلال بحضوره الشخصي إلى استاد راشد على نحو يعزز مرحلة الدعم المطلوبة لممثل الكرة الإماراتية في هذه المرحلة الصعبة والمهمة والحاسمة من البطولة القارية، وهو يمثل الدولة، والمطلوب تكاتف الجميع خلفه حتى يمضي الفريق بثقة الكبار إلى النهائي.

وشدد بندر الأحبابي لاعب بني ياس على أهمية تضافر جميع الجهود لدعم طموحات الأهلي في مباراته المصيرية أمام الهلال، لتحقيق حلم التأهل، بعد مرحلة النتائج الماضية في البطولة، «وفرسان الأهلي» على قدر الثقة المطلوبة لتجاوز عقبة «الأزرق» صاحب النتائج الجيدة في البطولات الآسيوية، والحذر من رغبته القوية في تحقيق الهدف ذاته بالعبور للنهائي القاري.

ودعا عبيد الطويلة حارس الشعب للتركيز الكبير والهدوء أمام الهلال وعدم الاستعجال لتحقيق الفوز، خصوصاً أن الهلال يعاني وطأة الضغوط للحصول على النتيجة المطلوبة خارج ملعبه، بعد التعادل 1-1 في الرياض، وهذا يعني صعوبات عدة للفريق خارج ملعبه، وجموع الجماهير الإماراتية تدرك جيداً قيمة الدعم المعنوي للاعبين في هذه المرحلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا