• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  02:36    بوتين: روسيا ستحتفظ بقاعدة حميميم الجوية وقاعدة طرطوس البحرية في سوريا    

سوق أبوظبي للأوراق المالية يسوق خدماته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 فبراير 2007

يشارك سوق أبوظبي للأوراق المالية للمرة الأولى في المعرض، وقال راشد البلوشي القائم بأعمال المدير التنفيذي للسوق إن هذه المشاركة تأتي ضمن خطة استراتيجية للسوق تهدف للوجود في جميع الفعاليات التي تتاح له فرص الوجود فيها وتخدم الأهداف الرئيسية له للتعريف به وأهدافه وإنجازاته والفرص الاستثمارية التي يتيحها للمستثمرين.

وأضاف أن السوق تسعى من خلال المشاركة الى استغلال فرصة وجود عدد كبير من المستثمرين ورجال الأعمال خلال فترة زيارتهم للمعرض، لتقديم مجموعة من الخدمات المهمة لهم، من منطلق القناعة بأن ذلك يمثل فرصة جيدة لاختصار الوقت والجهد على المستثمرين عبر استثمار فترة الزيارة للمعرض والاطلاع على الخدمات التي يوفرها السوق.

ونــــــــوه الى انه بإمكان المســـــتثمرين الموجـــــــودين خـــــلال فترة المعرض إجراء المعاملات الخاصة بنشــــــاط التداول مثل فتح حساب او تعديل بيانـــــــات، اضـــــافة الى إجراء معاملة كشف حساب، واصفاً ذلك بأنه فرصة يمكن استغلالها حيث يوجـــــــد موظفــــــون من الســــوق في المنصـــــــة الخاصـــــــــة به خلال فترة المعرض وذلك لإنجاز هذه المعاملات والإجراءات للمستثمرين وزوار المعرض بهدف إتاحة الفرص الاستثمارية للجميع. ''وام''

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال