• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تقام بتنظيم «المجلس الرياضي»

فتح باب التسجيل لـ «أبوظبي الدولية للترايثلون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد الدولي للترايثلون عن فتح باب التسجيل للمشاركة في النسخة الثانية لبطولة أبوظبي الدولية للترايثلون، التي ستقام يومي 4 و5 مارس المقبل في انطلاقة سباقات الأجندة المعتمدة لبطولة العالم للترايثلون لعام 2016 بنسختها الثامنة، وذلك على الموقع الإلكتروني المخصص.

ومن المتوقع أن تشهد محطة أبوظبي الافتتاحية للبطولة، التي تقام بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي، مشاركة كبيرة من أبطال العالم والمصنفين الأوائل والرياضيين المحترفين، لاسيما بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها النسخة الأولى في مارس الماضي وحجم المشاركة العالمية التي بلغت 2100 رياضي ورياضية يمثلون أكثر من 72 دولة.

وستتيح البطولة أمام أبطال العالم والمشاركين في ثلاث منافسات تشمل المسار القصير لمسافة نصف كلم سباحة، 20 كلم سباق دراجات هوائية، و5 كلم سباق جري، إلى جانب المسار الأولمبي الذي يتكون من 1.5 كلم سباحة، 40 كلم سباق دراجات هوائية، و10 كلم سباق جري، في حين يشمل مسار «ماكسي» 2 كلم سباحة، 80 كلم سباق دراجات هوائية، و20 كلم سباق جري.

كما خصصت البطولة منافسات الصغار للفئات السنية (5 و6 و7 و9 أعوام) وللفئات (12 و13 و14 و15عاماً) لتشجيعهم وتحفيزهم على ممارسة رياضة الترايثلون ودعم مساعي الترويج لنشر ثقافة هذه الرياضة بين الأجيال الواعدة في المجتمع وتحفيزهم على ممارسة النمط الصحي للحياة.

وسجلت أبوظبي حضورها اللافت بنجاح كبير من أول مشاركة لها في افتتاحية سباقات عام 2015، وتمكنت من إثراء البطولة، واستطاعت تحقيق الإضافة والتنوع لمسيرتها ونجومها العالميين، وكسبت أصداء وإشادات عالمية واسعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا