الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

يستعيد سعادته برحلة على دراجة من شرق أميركا إلى غربها

19 أكتوبر 2015 19:47

قرر أميركي عبور الولايات المتحدة على متن دراجته في رحلة للبحث عن أمل جديد في الحياة بعد أن أدارت له ظهرها وتركته عاطلا عن العمل.

ونقلت صحيفة "تليجراف" البريطانية عن إريك هايتس (40 عامأ) قوله إنه قرر الخروج في رحلة لمسافة ما يقرب من 2800 ميل من أقصى شرق الولايات المتحدة إلى غربها بعد أن أغلقت الحياة أبوابها أمامه في مسقط رأسه بمدينة دانفيل في ولاية إنديانا.

وسرد هايتس مأساته بعد أن قررت زوجته الرحيل عنه لتعيش مع رجل آخر، فيما طرده صاحب المطعم الذي كان يعمل به وأصبح عاطلا عن العمل، ليدخل بعد ذلك في دوامة زيادة الوزن الذي وصل إلى 567 رطلا.

وأضاف أنه أكتشف أنه في حاجة إلى الكف عن تقديم الأعذار لنفسه، والبدء في عمل ما يجب القيام به ليكون شخصا أفضل، وهو ما دفعه إلى القيام بتلك الرحلة.

وبعد شراء دراجة مستعملة ب17 دولار وجمع التبرعات عن طريق موقع إلكتروني، انطلق هايتس في رحلته من ولاية ماساشوستس في أقصى الشرق بالولايات المتحدة.

وبعد عبور 400 ميل غربا، بدأت الرحلة في جذب انتباه وسائل الإعلام والرأي العام في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى العديد من الذين يعانون من البدانة ورأوا في هايتس أملا جديدا في كيفية تغيير حياتهم، كما تحسنت الأمور مع زوجته التي عرضت العودة إليه إذا ما أكمل الرحلة بنجاح.

هذا ليس كل شيء، حيث تحول هايتس إلى نجم إعلانات للعديد من الشركات التي أهدته دراجة جديدة والكثير من الملابس وأدوات السفر كوسيلة من وسائل الدعاية لها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©