• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

مدرسة محمد بن راشد تتصدر بطولة حمدان الكروية الأولى لطلاب المدارس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 فبراير 2007

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي تتواصل خلال شهر فبراير الجاري فعاليات بطولة حمدان المدرسية الأولى لكرة القدم والتي تنظم لأول مرة بمشاركة 82 فريقاً مدرسياً من إمارة دبي الثانوية الحكومية والخاصة وهي مفتوحة للاعبين الذين لا تزيد أعمارهم على 81 سنة (مواليد 98/09).

وترمي خطوة تنظيم هذه البطولة غير المسبوقة الى تطوير لعبة كرة القدم في إمارة دبي من خلال العمل على زيادة انتشارها في جميع الأوساط فضلاً عن تشكيل قاعدة أكبر من الممارسين والمواهب التي تفيد أندية الإمارة والدولة عموماً.

وتعد هذه البطولة إحدى آليات تنفيذ استراتيجية مجلس دبي الرياضي بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس المجلس، الهادفة الى زيادة تطوير الرياضة عموماً وكرة القدم خاصة في إمارة دبي والارتقاء بها الى التميز المحلي والخارجي.

وقد تميزت في هذه البطولة التي تقام بالتعاون بين المجلس واتحاد الإمارات للرياضات المدرسية ومنطقة دبي التعليمية، عدة مدارس منها مدرسة محمد بن راشد التي تتصدر المجموعة الأولى ومدرسة سلمان الفارسي الإيرانية التي تتصدر المجموعة الثانية ومدرسة دبي الدولية القرهود التي تتصدر المجموعة الثالثة ومدرسة اتحاد الجميرا التي تتصدر المجموعة الرابعة. وبذلك يسدل الستار على الأسبوع الرابع من البطولة على أن تستأنف مبارياتها يوم الاثنين 91 فبراير الجاري على ملعبي البلدية ونادي ضباط شرطة دبي.

مع الإشارة الى أنه تم بتوجيه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي رصد مكافآت مجزية للمشاركين في هذه البطولة كحافز يشجع اللاعبين خصوصاً في سن النشء على الانخراط في المنظومة الرياضية الى جانب الكؤوس والميداليات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال