• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  11:46    نتانياهو يؤكد ان الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل "يجعل السلام ممكنا"        11:49    نتنياهو يتوقع أن تعترف دول أوروبية بالقدس عاصمة لإسرائيل     

مساعد وزير الدفاع المصري: آيدكس الأفضل في التصميم والتنظيم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 فبراير 2007

أشاد اللواء أركان حرب طلال محمد عبدالله عبود مساعد وزير الدفاع المصري بالمستوى المتطور للمعرض ووصفه بالمعرض المتميز جدا. وقال عبود الذي ترأس الوفد المصري: إن هناك اختلافا كبيرا بين معرض آيدكس 2007 والمعرض في دوراته الماضية من حيث الموقع المميز وأسلوب العرض والمعروضات والشركات المشاركة من مختلف دول العالم.

وأضاف: زرت معارض عالمية كثيرة في دول متقدمة، لكني لم أر معارض مميزة بهذا التنظيم المتطور والمعروضات المتقدمة التي تواكب أحدث المنتجات العالمية الدفاعية.

وأكد أن عدد العارضين كبير جدا، مما يدل على ثقة الشركات العالمية في دولة الإمارات وحسن تنظيم المعرض وتقديم المنظمين والدولة المضيفة للتسهيلات عالية الجودة. قائلا: كعرب نفخر بهذا المعرض من حيث حجم المشاركة ونوعية الشركات المشاركة والإجراءات التي تسهل حركة الوفود والزوار.

وقدم الشكر إلى قيادة دولة الإمارات وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله''.

وحول إمكانية شراء مصر للمعدات العسكرية أوضح عبود أن الوفد المصري يقوم خلال أيام المعرض بجولة في أجنحة الشركات المشاركة للتعرف على ما هو جديد في عالم الصناعات الدفاعية وما هي الأسلحة التي تلبي متطلبات الجيش المصري واحتياجاته وبالتالي التواصل مع الشركات العارضة في فترة ما بعد المعرض من أجل إجراء العقود وتوقيع الاتفاقيات.

وعن إمكانية تعزيز الصناعات الدفاعية العربية قال: إننا نأمل أن تنهض الهيئة العربية للتصنيع الدفاعي التي قامت بسواعد عربية مرة أخرى لتلبية بعض احتياجات القدرات الدفاعية العربية. ''وام''

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال