• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أعمال متميزة ومؤثرة في دورته الأولى

«مهرجان دبي للكوميديا»..إسقاطات ساخرة تلامس واقعنا المعِيش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تتواصل فعاليات وأمسيات مهرجان دبي للكوميديا، وسط حضور ومتابعة جماهيرية كبيرة للعروض الضاحكة التي تلامس واقعنا المعيش، وما يميز المهرجان في دورته الأولى أنه بدأ قوياً من حيث الفعاليات والنجوم المشاركون والذين يحتلون مكانة كبيرة ومميزة في خارطة الكوميديا العربية والعالمية.

ونالت الفقرات التي قدمها الكوميديون العرب استحسانا كبيرا لكونها عكست بصدق مظاهر حياتية وسلوكية من مجتمعاتنا العربية، الأمر الذي تفاعل معه جمهور الحضور وعاش لحظات من الضحك والمرح، مجسداً بذلك التفاعل مع أهداف الأعمال المقدمة والتي تلامس الواقع وتعالجه.

سعداء بالنجاح

يقول الكوميدي الإماراتي علي السيد، المستشار الفني للمهرجان إن مشاركتنا في هذا المهرجان نابعة من رغبتنا في تعزيز فن الكوميديا وتأكيد أحقيتنا في تقديم أعمال تهم المواطن العربي الذي يبحث عن تعرية واقعه الغامض وكشف سلبياته التي هي بحاجة للإصلاح، موضحاً أن النجاح الذي تحقق من حيث التنظيم والتدفق الجماهيري على العروض تضعنا أمام مسؤوليات جسام في الأعوام المقبلة.

أما الكوميدي بدر صالح، فيؤكد أن المهرجان يعد تظاهرة حقيقية لمحبي هذا الفن من كوميديين وجمهور، معرباً عن سعادته بهذه المشاركة التي جمعت جمهورا متذوقا ونخبة من الفنانين الذين عكست أعمالهم قدرات عالية من الموهبة والفن الذي يجسد الواقع ويسعى إلى غرس القيم والأخلاقيات وتصحيح السلبيات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا