• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

خليفة: "لجنة الانتخابات" أوفت بثقتنا وثقة الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 فبراير 2007

أعرب صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' عن تقديره للجهد الوطني المخلص الذي قامت به اللجنة الوطنية للانتخابات، إنجاحا لأول تجربة انتخابية تشهدها البلاد، مؤكدا سموه أن ما أداه أعضاؤها من واجب وما قاموا به من عمل تأسيسا لنظام الشورى والعدل ونشرا لثقافة الانتخاب وتعميقا لقيم المشاركة والولاء هو مصدر فخر لنا مثلما هو مصدر اعتزاز لكل إماراتي وإماراتية على امتداد الوطن.

وقال سموه : ''لقد أوفيتم بما كلفتم به وكنتم بحجم ثقتنا وثقة الوطن فيكم''.

أعلن ذلك سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة لدى لقائه بمكتب سموه في قصر الرئاسة أمس السادة رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية للانتخابات، حيث نقل سموه شكر وتقدير صاحب السمو رئيس الدولة ''حفظه الله'' لما بذلوه من جهد وفكر في تنظيم وإدارة العملية الانتخابية، منذ لحظة انطلاقها وحتى اكتمالها باختيار نصف أعضاء المجلس الوطني الاتحادي في فصله التشريعي الرابع عشر.

وقال سمو الشيخ منصور بن زايد إن في نجاح التجربة تعزيزاً لرؤى صاحب السمو رئيس الدولة وثقته المطلقة في الكوادر المواطنة وقدرتها على أداء الواجب وتحمل المسؤولية والوعي بمصالح الوطن وصيانة المكتسبات الوطنية. وقال سموه : ''لقد كنتم حقا مصدر فخر لنا جميعا''، مؤكدا أن الأيام المقبلة ستشهد خطوات متقدمة في تنفيذ البرنامج السياسي الذي طرحه صاحب السمو رئيس الدولة ''حفظه الله'' أمام الجلسة الافتتاحية للمجلس الوطني في الثاني عشر من فبراير الجاري.

''وام''

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال