• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حارب: جمعة جعفر سيبقى من أعمدة الرياضة الإماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

زار معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي جناح مجلس دبي الرياضي ضمن منصة حكومة دبي الإلكترونية في معرض «أسبوع جيتكس للتقنية 2015»، الذي ينظم بمركز دبي التجاري الدولي في الفترة من 18 إلى 22 أكتوبر 2015.

وكان في استقباله سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي الذي قدم شرحاً عن حزمة التطبيقات المبتكرة والخدمات الإلكترونية التي يقدمها المجلس والتي تشمل التطبيق الذكي الخاص بالمجلس ونظام تصنيف الفعاليات الرياضية الأول من نوعه في العالم، وهي الخدمات التي يقدمها المجلس للقطاع الرياضي وجميع أفراد المجتمع سيراً على نهج القيادة الرشيدة في دفع عجلة التحول الذكي، بتطوير خدمات ذكية مطابقة لأعلى المعايير العالمية، تهدف إلى تسهيل عملية التواصل مع الجمهور والمتعاملين، كما حرص معالي نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي على المشاركة في الحملة الوطنية لمبادرة اليوم الرياضي الوطني الذي ورفع هاشتاغ «الامارات _تجمعنا»، وهو الوسم الرسمي للمبادرة.

ويتضمن التطبيق الذكي الخاص بالمجلس معلومات تفصيلية عن المجلس ورؤيته ودوره في تطوير القطاع الرياضي في إمارة دبي، وبيانات عن الأندية المنضوية تحت لواء المجلس، إضافة إلى خارطة المواقع الرياضية التي تم إطلاقها للمرة الأولى من أجل تسهيل وصول الجمهور إلى أماكن تنظيم الأحداث والفعاليات المختلفة.

وأوضحت د.عائشة البوسميط مدير إدارة الاتصال والتسويق بمجلس دبي الرياضي أن المجلس حرص على التواجد في هذه التظاهرة الكبيرة التي تعتبر المنصة الأهم في ميدان تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بهدف مواكبة ما تشهده دولة الإمارات من تطور في مجال التحول إلى الخدمات الذكية في مختلف مناحي الحياة، وأن الجناح استقبل في يومه الأول عدداً من الشخصيات القيادية في الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة.

من جانب آخر، تقدم مجلس دبي الرياضي بخالص العزاء والمواساة للقطاع الرياضي في الدولة لرحيل القطب الرياضي الكبير جمعة جعفر، كما تقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة وذوي الفقيد الذي كان على مدى عقود من الزمن نموذجاً للقائد الإداري والأب للرياضيين في نادي النصر وفي عموم دولة الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا