• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

هينجز تهاجم سيرينا وليامز وشارابوفا!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 فبراير 2007

ممدوح البرعي:

هاجمت السويسرية مارتينا هينجز الثنائي الأشهر في عالم تنس السيدات سيرينا وليامز الأميركية، وماريا شارابوفا الروسية، فيما دافعت عنهما المصنفة الثانية على العالم جاستين هينان البلجيكية، وذلك في الهواء الطلق خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد فوق أسطح أحد مطاعم نادي الطيران ظهر أمس في حضور حشد كبير من التليفزيونات والصحافة العالمية على هامش بطولة دبي المفتوحة لتنس السيدات التي انطلقت أولى مواجهاتها أمس في ظل إقبال جماهيري ملحوظ، وإن لم يكن كبيراً نظراً لغياب النجمات الشهيرات عن مباريات الأيام الأولى.

قالت هينجز المصنفة السادسة على مستوى العالم رداً على سؤال حول تكرار انسحاب لاعبي ولاعبات التنس من بعض البطولات لأسباب غير مقنعة أحياناً، متعللين بالإصابة والمرض كما حدث مع سيرينا وشارابوفا: إنها لا تدري طبيعة الظروف التي دفعتهما للاعتذار عن البطولة لكنها شخصياً لا تحب هذا الأمر ولا تنسحب مطلقاً من بطولة إلا لأسباب قاهرة، وأضافت: أنه يتعين السيطرة على هذه المشكلة، لأنها فعلاً صارت دائمة التكرار، لكنها لا تعلم على وجه التحديد كيف يمكن تحقيق ذلك، وما اذا كان بوسع اتحاد لاعبات التنس المحترفات أن يصدر لوائح تحظر الانسحاب والاعتذار إلا لأسباب مقبولة.

وأضافت: أن انسحاب سيرينا وليامز وشارابوفا لن يؤثر على قوة بطولة دبي لأن هناك أربعاً من المصنفات الأوائل على العالم هن جاستين هينان الثانية، واميلي موريسمو الثالثة، وسفيتلانا كوزنيتسوفا الخامسة وأنا، كما أن باتي شنايدر السويسرية المصنفة (11) على مستوى العالم من بين اللاعبات المميزات مما يجعل البطولة واحدة من أقوى بطولات السيدات في العالم.

وقالت: إنها تعشق دبي كبطولة ومدينة وتسعد دائماً بوجودها في الإمارات، حيث تحمل الكثير من الذكريات الطيبة عن هذا البلد الجميل، وعن مشاركاتها في البطولة التي تكللت باحراز اللقب عام .2001 ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال