• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بمشاركة 7 أندية في صحار العُمانية

بني ياس يواجه الريان في افتتاح «خليجي 35» للطائرة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 مارس 2016

مصطفى الديب (صحار)

تنطلق في مدينة صحار العمانية اليوم، منافسات النسخة الـ 35 لبطولة الخليج للأندية أبطال الطائرة، ويشارك فيها سبعة أندية، هي: صحار العماني المستضيف ومواطنه صحم، وبني ياس بطل دوري الموسم الماضي، والأهلي السعودي، والأهلي البحريني، والريان والعربي القطريان.

وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد، حيث يحصل على اللقب الفريق صاحب أكبر عدد من النقاط، ويقص شريط المنافسات في الثانية من بعد الظهر بني ياس والريان القطري، فيما تقام المباراة الثانية في الرابعة عصراً وتجمع العربي مع الأهلي، أما المواجهة الختامية لليوم الأول، فستكون عمانية خالصة بين فريقي صحار وصحم.

وتتواصل المباريات بثلاث مواجهات غداً، يلتقي الأهلي السعودي وبني ياس في المباراة الأولى، وتجمع الثانية العربي القطري مع صحار العماني، أما المواجهة الثالثة والأخيرة فتجمع صحم العماني والريان القطري، وتستمر المنافسات حتى الاثنين المقبل موعد الجولة الأخيرة وإعلان البطل.

وكانت بعثة بني ياس توجهت إلى مدينة صحار العمانية صباح أمس الأول، وخاض الفريق تدريباً مسائياً بقيادة المدرب البحريني رضا علي.

‬وترأس بعثة السماوي سعيد الكثيري المدير التنفيذي لشركة بني ياس للألعاب الرياضية، وتضم البعثة رياض المنهالي مدير الفريق وجاسم السعدي إدارياً، والمدرب البحريني رضا علي والمساعد بوجان وأحمد سمير طبيب السماوي، بالإضافة إلى 12 لاعباً، ويشارك بني ياس في البطولة بمحترفين هما فلاديمير والبحريني فاضل عباس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا