• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

وفد من «اقتصادية أبوظبي» يطلع على أنشطة وبرامج صندوق خليفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

زار وفد من دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي برئاسة خليفة سالم المنصوري، وكيل الدائرة بالإنابة، مؤخراً، مقر صندوق خليفة لتطوير المشاريع بهدف الاطلاع على أنشطة الصندوق وبرامجه وخططه المستقبلية الرامية إلى نشر ثقافة ريادة الأعمال وتعزيز قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في إمارة أبوظبي.

وقال خليفة المنصوري إن الدائرة مهتمة بدعم وتعزيز قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في إمارة أبوظبي، وتمكينه من القيام بدوره الأساسي والمحوري في استقرار الأداء الاقتصادي للإمارة.

وأكد أن دعم هذا القطاع يعد من أولويات الدائرة التي تحرص على تعزيز تنوع مصادر الدخل في إمارة أبوظبي، وبناء اقتصاد مستدام لا يعتمد على النفط كمصدر وحيد للدخل، متوقعاً نمو مساهمة المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الناتج المحلي الإجمالي لأبوظبي خلال السنوات الخمس القادمة.

وأشاد المنصوري بالجهود التي يبذلها صندوق خليفة على صعيدي نشر ثقافة ريادة الأعمال، ودعم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، مشدداً على ضرورة الارتقاء بخدمات الدعم غير التمويلية التي قدمها الصندوق لأعضائه، ومؤكداً حرص دائرة التنمية على تقديم أشكال الدعم كافة لتمكين الصندوق من تحقيق الأهداف التي يسعى لها.

من جهته، قال عبد الله سعيد الدرمكي الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع، خلال اللقاء، إن صندوق خليفة تمكن خلال السنوات الثماني الماضية من قطع شوط طويل في مجال نشر ثقافة ريادة الأعمال لدى مختلف شرائح المجتمع، عبر ما نظمه من دورات تدريبية وتوعوية، طالت الفئات العمرية كافة للمواطنين، مشيراً إلى أن الصندوق نظم منذ تدشينه ما يقارب 460 دورة تدريبية، استفاد منها نحو 6800 مواطن ومواطنة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا