• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تشمل «حياتي» و«طفلي» و«تشخيص»

«صحة دبي» تطلق 14 خدمة ذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أطلقت هيئة الصحة بدبي، أمس الأحد، ضمن مشاركتها بمعرض جيتكس، تحت شعار «صحة دبي نحو الابتكار»، 14 تطبيقاً وخدمة ذكية، في إطار جهودها المستمرة لتقديم أفضل الخدمات ذات المواصفات العالمية، بما يلبي احتياجات المتعاملين ويحقق رضاهم.

وقال معالي حميد محمد القطامي، رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي، إن الهيئة ملتزمة بالتحولات النوعية التي تشهدها إمارة دبي، وتوجهاتها المستقبلية.

وذكر أن الهيئة ماضية إلى نموذج صحي من الطراز الأول، يتناسب في خدماته الذكية المتطورة، مع مستوى الازدهار الذي تشهده دبي، لافتاً إلى استراتيجية التطوير الطموحة، التي تعدها الهيئة، من أجل الوصول إلى أعلى درجات الجودة والتميز، سواء على مستوى الخدمات والممارسات الطبية، أو المنشآت والمراكز وسائر المرافق الصحية. ونوه القطامي بأن مشاركة الهيئة في المعرض تعد فرصة مهمة لاستعراض باقات خدماتها الذكية، فضلاً عن الاطلاع على تجارب مختلف الوزارات والمؤسسات والدوائر الناجحة في هذا الشأن، وهو ما يدعم توجهات الهيئة وأهدافها الاستراتيجية.

وتستعرض الهيئة مجموعة من أفضل التطبيقات والخدمات الذكية التي تستهدف تحقيق رضا المتعاملين مع الهيئة وثقتهم، ومن بين ما تقدمه لرواد المعرض خلال الأسبوع الجاري: تطبيق (حياتي) الذي يوفر خاصية المتابعة الذاتية لمرضى السكري، وتطبيق (تشخيص) لتوفير المعلومات الطبية الإرشادية حول مختلف الأمراض، وتطبيق (طفلي) لتقديم المعلومات المتخصصة للسيدات الحوامل، إلى جانب تطبيق (المزاد الذكي) الذي يتيح للمستثمرين المزايدة على بعض المواد غير المستغلة والمساحات ومحال خاضعة للتأجير ضمن منشآت الهيئة وفق نظام إلكتروني ذكي، وتطبيق (التفتيش الذكي) على المنشآت الصحية.

كما أطلقت الهيئة أحدث ما توصلت إليه من تطبيقات ذكية، وأبرزها تطبيقا «صحتي» و«أطباء دبي» على ساعة أبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا