• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م
  10:15    "الوطني للأرصاد" يتوقع انكسار الحالة الجوية غدا        10:17     عشرات الآلاف من الإندونيسيين يحتجون على قرار ترامب بشأن القدس     

النعيمي: مؤتمر عجمان للتخطيط العمراني يسهم في توسيع القاعدة الاستثمارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 فبراير 2007

عجمان - علي الهنوري، و''وام'':

أكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، أن دولة الإمارات العربية المتحدة تشهد طفرة حضارية بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة (حفظه الله)، وأن هذه النقلة النوعية تحتاج إلى دراسات معمقة وإعادة تخطيط عمراني بما يتناسب مع متطلبات الحركة التطويرية المقبلة.

وأكد سموه أن مؤتمر ومعرض عجمان للتخطيط العمراني فرصة لصناع القرار في الاستثمار العقاري لطرح الأفكار وتبادل الآراء الداعمة لتوسيع القاعدة الاستثمارية في المجال العقاري.

وشدد سموه- خلال افتتاح مؤتمر ومعرض عجمان للتخطيط العمراني صباح أمس بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان- على أن المؤتمر يعد نقطة حوار بين المستثمرين في القطاع العقاري وصناع القرار للوصول إلى صيغ تتوافق مع مستقبل وطموح القيادة الحكيمة بالدولة.

وقال سموه: نسعى لنواكب التطوير العمراني الذي تشهده الدولة ومن خلال هذا الحراك العمراني يجب أن نبني مستقبل الإمارة على دراسات واقعية تدعم المناخ الاقتصادي والاجتماعي والنفسي بالنسبة للمواطنين والمقيمين في الإمارة.

وأكد سموه أن إمارة عجمان ترحب بجميع المستثمرين في جميع المجالات ومن بينها القطاع العقاري. وقال سموه إن مؤتمر عجمان الدولي للتخطيط العمراني سوف يعرض رؤى واستراتيجيات الإمارة خلال السنوات العشر المقبلة، ويمكن أن تقدم حلولاً ناجحة من أجل النهوض في مستقبل عجمان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال