• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حولت أكثر من 38 خدمة إلى «ذكية»

«هيئة التأمين» تعرض خدمات ذكية للمرة الأولى في «جيتكس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تعرض هيئة التأمين في معرض جيتكس للتقنية 2015 والتي تشارك فيه للمرة الأولى الخدمات الذكية الجديدة والمتطورة التي تقدمها للجمهور وحملة الوثائق والمتعاملين من الشركات والمهن المرتبطة بالتأمين.

وقال إبراهيم عبيد الزعابي مدير عام هيئة التأمين إن مشاركة الهيئة في معرض جيتكس بعد النجاح الذي حققته الهيئة في مواكبة توجيهات القيادة الحكيمة في تبني خدمات ذكية تنافسية وتطوير بيئة الأعمال وأداء العمل الحكومي لبناء مجتمع إماراتي عصري متقدم، بحيث تصبح الهيئة هيئة ذكية في خدماتها ومعاملاتها المقدمة للجمهور وشركات التأمين والمهن المرتبطة بالتأمين.

وأكد حرص الهيئة على وبخطوات سلسلة ومتناسقة تضمن وصولهم إليها في أي مكان وزمان وتنفيذها بكفاءة وإتقان وذلك لتحقيق رؤية الهيئة بأن تكون رائدة في تنظيم وتطوير قطاع التأمين والارتقاء بمعاييره لينافس عالمياً.

وأوضح أن الهيئة تسعى بكافة الإمكانيات إلى الاستمرار في تحديث وتطوير خدماتها وابتكار أفضل الوسائل التقنية الحديثة الذكية لخدمة حملة الوثائق والجمهور المتعاملين من شركات التأمين وتلبية توقعاتهم وطموحاتهم.

وبين مدير عام هيئة التأمين أن الهيئة نجحت في تحويل أكثر من 38 خدمة مقدمة للمتعاملين والجمهور إلى خدمات ذكية تقدم عبر الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة من أصل 47 خدمة قابلة للتحول إلى خدمات ذكية، مؤكداً أن هيئة التأمين حصلت على نسبة 100% في مؤشر التحول الإلكتروني الذكي للخدمات الحكومية بحسب تقرير الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات لعام 2015. وقال إن هيئة التأمين ستطلق على هامش مشاركتها في جيتكس 2015 خدمة التجديد التلقائي لترخيص الشركات والمهن المرتبطة بالتأمين، وهي عبارة عن خطوتين فقط في أقل من دقيقة واحدة فقط لتجديد قيد الشركات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا