• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

وزير التربية يؤكد أهمية اكتساب المهارات والمعارف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 فبراير 2007

دبي - الاتحاد: أكد معالي الدكتور حنيف حسن وزير التربية والتعليم ضرورة أن يتمتع كافة العاملين في المنظومة التعليمية بالمهارات والمعارف بما يتواكب مع النظرة المستقبلية لقيادات الدولة التي ترتكز على بناء الإنسان والنهوض به اجتماعيا واقتصاديا وتعليميا.

ولفت الوزير إلى أن الوزارة ركزت في سياستها التطويرية على تنمية الجوانب القيادية لدى العاملين فيها وتحفيزهم للعمل بكفاءة وفعالية وفق المعايير التربوية المعاصرة، وتشجيعهم على تحمل المسؤولية الكاملة لتحقيق الأهداف ورفع الأداء للوصول للجودة التربوية الشاملة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده معاليه مع المشاركين في دورة إعداد القيادات التربوية التي عقدت بدبي تحت إشراف الدكتور مايكل كولي المحاضر بمعهد كامبريدج للقيادة العالمية.

تأتي الدورة التي شارك فيها 6 مدراء مدارس بالإضافة إلى 6 مدراء إدارات وموجهين واستمرت لأربعة أيام، في إطار سعي الوزارة لإعداد كوادرها الإدارية والتربوية وتزويدهم بأهم مستجدات النظم التعليمية والإدارية الحديثة.

وقال معالي وزير التربية إن الوزارة حريصة على أن تكون الدورات التي تعقدها ذات جدوى وأن يكون المشاركون فيها نواة لمدربين قادرين على نقل تجاربهم ومعارفهم التي اكتسبوها لزملائهم في الساحات التربوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال