• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بمشاركة 76 لاعباً من 17 دولة

الجولة الثامنة لـ «جولف مينا» تصل محطة مسقط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 أكتوبر 2015

مسقط (الاتحاد)

تنطلق اليوم منافسات بطولة مسقط هيلز جولف سيتيزن والتي تمثل المحطة الثامنة في جولة الجولف في دول مينا «دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، وتنظمها مؤسسة الجولف في دبي، كواحدة من المبادرات الرائدة لهيئة الشيخ مكتوم للجولف.

وسيكون عزان الرمحي وعلي حميد الصالح في مقدمة المشاركين من سلطنة عمان، لقيادة الطموحات المحلية للتنافس مع نخبة من أبرز نجوم اللعبة، لتعزيز التحضيرات قبل التوجه إلى أبوظبي، للمشاركة في منافسات كأس نومورا، التي تقام بنادي ياس لينكز في الفترة من 22 إلى 25 أكتوبر الجاري.

ويشارك في البطولة 76 لاعباً من 17 دولة، منهم 10 سبق لهم التتويج بأحد ألقاب الجولة، بينهم الإنجليزي زاين آسكتلندا البطل 9 مرات، ومواطنه جاري كينج الذي اعتلى صدارة الترتيب العام للجولة بعدما جاء بالمركز الخامس في البطولة الأخيرة التي أقيمت بنادي إليس للجولف في دبي.

وتوزعت ألقاب البطولة في جولاتها السبع من أصل 11 جولة، بما يعكس تطورها والشعبية التي تحظى بها، ويشير إلى وجود منافسة مفتوحة على لقب «مسقط هيلز جولف سيتيزن»، وسط توقعات أن يظهر آسكتلندا بصورة أفضل من البطولات الماضية، كما يسعى لتحقيق نفس الغاية مواطنه جوشوا وايت بطل الجولة العام الماضي.

ويتطلع الثنائي الرمحي والصالح لاستغلال خبرتهما بملاعب بلدهما، للمنافسة على مراكز متقدمة على صعيد الهواة، إلى جانب الإنجليزي جيمس ألن متصدر الترتيب العام، والهندي ريحان توماس، علما أن توماس وألن نافسا على ألقاب المحترفين الموسم الحالي، بما يعكس تطور المستوى بشكل عام في المنطقة.

وسيكون المجال أمام اللاعبين العمانيين إلى جانب الأمير خالد سعود الفيصل من السعودية، للتنافس على مواقع المقدمة في جائزة هيئة الشيخ مكتوم للجولف المخصصة للاعبين العرب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا