• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إعلان نتائج جائزة وزارة الداخلية لتطبيقات الهواتف الذكية اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 فبراير 2014

أبوظبي (وام) - أنهت لجنة تقييم جائزة وزارة الداخلية لتطبيقات الهواتف الذكية الخاصة بالهيئات الأكاديمية على مستوى الدولة، عملية التقييم الثالثة للأفكار والمقترحات المقدمة للجائزة.

وأعلن العقيد محمد حميد دلموج الظاهري مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن النتائج ستعلن اليوم الأحد، وستوزع الجوائز ضمن حفل للفائزين يقام في أبوظبي.

وأضاف أن هذه الجائزة تسهم في تجسيد توجهات حكومة المستقبل الذكية تجسيداً لرؤية القيادة العليا، مشيراً إلى أن الجائزة تدعم الإبداع والمبدعين، وتعزز مفهوم العمل الجماعي والفعال بين الجهات الأكاديمية والمؤسسات الحكومية.

من جانبها، ذكرت الرائد دانة حميد من «الاستراتيجية وتطوير الأداء» أنه تم الانتهاء خلال الشهرين الماضيين من جميع مراحل عملية التقييم الثلاث للتطبيقات المقدمة.

وقالت إنه من ضمن التطبيقات المقدمة، فإن هناك 6 مقترحات في المرحلة النهائية تم تقييمها من قبل عدد من قادة القطاعات وشخصيات من المجتمع ذات الصلة بـالمرور والدوريات، وجامعة الإمارات، وهيئة الجمارك، وصحيفة الإمارات اليوم.

وأشارت إلى أن الجوائز ستوزع على النحو التالي: الجائزة الأولى 100,000 درهم، الجائزة الثانية 75,000 درهم، الجائزة الثالثة 50,000 درهم. وجوائز الكادر الإشرافي، الجائزة الأولى 10,000 درهم، الجائزة الثانية 8,000 درهم، الجائزة الثالثة 7,000 درهم. ومكافآت الجامعات: درع تذكارية، شهادة شكر وتقدير، جوائز عينية لأعضاء الكادر الإشرافي، جوائز عينية لأعضاء لجنة التحكيم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض