• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

سيدات التنس يبدأن التحليق في سماء دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 فبراير 2007

ممدوح البرعي:

تنطلق اليوم على ملاعب ستاد دبي للتنس بطولة دبي الدولية المفتوحة للسيدات في دورتها السابعة وتستمر حتى 24 فبراير الجاري بجوائز مالية تصل إلى 1,5 مليون دولار في ظل مشاركة نخبة من أكبر نجمات العالم وأعلاهن تصنيفاً في القائمة الدولية تعقبها بطولة الرجال من 26 فبراير إلى 3 مارس المقبل.

وكانت الأدوار التأهيلية قد اختتمت مساء أمس حيث شاركت فيها 32 لاعبة تأهل منهن 4 لاعبات إلى الأدوار الرئيسية التي تنطلق اليوم بعد أن اكتمل عقد اللاعبات المشاركات بوصول البلجيكية جاستين هينان المصنفة الثانية على العالم والفرنسية إميلي موريسمو المصنفة الثالثة والتي تلقت دعوة خاصة (وايلد كارد) ومعها التونسية سليمة صفر المصنفة 174 تعويضاً للغياب المفاجئ للنجمتين سيرينا وليامز الأميركية وماريا شارابوفا الروسية بسبب الاصابة والمرض.

كما تلقت الرومانية مونيكا نيكوليسكو المصنفة 205 على بطاقة الدعوة الثالثة ليكتمل عدد اللاعبات المشاركات إلى 28 لاعبة تنضم إليهن الأربع الصاعدات من الأدوار التأهيلية وتنطلق الأدوار الرئيسية بمشاركة 32 لاعبة، فيما يشارك في بطولة الزوجي 16 ثنائياً.

وتنطلق المباريات يومياً على مرحلتين الساعة الثانية ظهراً والسابعة مساء على ملاعب ستاد دبي للتنس الذي احتضن البطولة منذ انطلاقها قبل سبع سنوات كما احتضن بطولة الرجال منذ انطلاقها عام 1993 أي قبل افتتاح الاستاد رسمياً بثلاثة سنوات، ويسع الملعب الرئيسي خمسة آلاف متفرج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال