• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

مصر على خريطة بطولة العالم للزوارق السريعة للفئة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 فبراير 2007

هل تكون جمهورية مصر العربية على خريطة جولات بطولة العالم للزوارق السريعة الفئة الأولى؟ هذا ما سوف يتحدد من خلال الزيارة التي يقوم بها سعيد حارب رئيس جمعية المحترفين الدولية للزوارق السريعة اليوم الى الساحل الشرقي من مصر والقريب من الاسكندرية ويرافقه فيها بطل العالم السابق وقائد زورق فريق الفيكتوري تيم محمد المري بالاضافة الى المتسابق الايطالي ماتيو نيكوليني الذي يشارك مع الفريق القطري على متن الزورق رقم .96

وسوف يقوم الوفد الذي يصل الى الساحل الشرقي اليوم بمعاينة المكان والموقع الذي سوف تقام عليه جولة مصر وخصوصاً خط سير السباق. وكان الوفد المصري برئاسة منصور عامر المدير التنفيذي لمنتجع بورتو مارينا قد التقى بسعيد رئيس جمعية المحترفين للزوارق السريعة في دبي في ديسمبر المنصرم وكذلك بالمسؤولين في لجنة المتسابقين وتم التباحث في موضوع إقامة جولة من جولات بطولة العالم للزوارق السريعة الفئة الأولى في منتجع بورتو مارينا في جمهورية مصر العربية.

وقد تم توقيع توأمة بين نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ومنتجع بورتو مارينا في الساحل الشرقي من مصر وقد حضر وبارك هذه التوأمة رئيس مجلس الوزراء المصري معالي الدكتور أحمد نظيف وعدد كبير من الوزراء في ديسمبر الماضي في دبي وقد وقع عن الجانب الإماراتي وممثلاً لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية سعيد حارب وعن الجانب المصري منصور عامر. وقد أشاد سعيد حارب بهذا التعاون بين الجانبين خصوصاً وأن أهدافه المشتركة بين مصر والامارات للتعاون في المجال البحري والسياحي لما يعود بالفائدة على الطرفين.

ويعقد الوفد مساء اليوم مؤتمراً صحفياً بحضور وزير السياحة المصري وعدد كبير من المسؤولين في مصر وسوف يتناول المؤتمر الترتيبات الخاصة بالبطولة وسيتحدث حارب عن تاريخ بطولة العالم للزوارق السريعة وعدد المشاركين فيها وعدد الدول التي قامت بتنظيم جولاتها على مدار السنين بالاضافة الى ذلك سيتحدث نجوم العالم في الزوارق السريعة في هذا المؤتمر عن ارتباطهم بالبطولة وأهميتها بالنسبة لهم والانجازات التي حققوها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال