• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

النصر يتخطى كبوته بهدفين في الطائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 فبراير 2007

عيسى الجوكم:

وسط حضور جماهيري كبير ووسط سلسلة من الألعاب الخشنة والاعتراضات استطاع النصر هزيمة مستضيفه الطائي بهدفين مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمعهما ضمن لقاءات الجولة السادسة عشرة بالدوري السعودي لكرة القدم على مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، سجل للنصر أحمد المبارك في الدقيقة ،52 ومحمد الشهراني في الدقيقة ،54 وبذلك يرتفع رصيد النصر الى 15 نقطة، ويتجمد رصيد الطائي عند 17 نقطة، وأدار اللقاء الدولي خليل جلال للساحة، وعزيز الشريف، وعبدالعزيز الكثيري، وشهد اللقاء جدلا تحكيميا واسعا.

استهل الفريقان شوط المباراة الاول بهجوم ضاغط على كلا المرميين بغية إحراز هدف مبكر، وكان سيناريو الدقائق العشر الاولى من المباراة اللعب المفتوح وتكثيف النواحي الهجومية، وإن كان ابرز ما في دقائق المباراة الاولى تسديدة المحترف البرازيلي دينلسون في الدقيقة 5 تصدى لها البخيت حارس الطائي على دفعتين.

وكاد السنغالي حمادي سيسيه يفتتح التسجيل لفارس الشمال بعد كرة انفرادية لعبها الغامدي ليواجه محمد شريفي منفرادا ويلعبهما ضعيفة يتصدى لها شريفي في الدقيقة ،13 وعند الدقيقة الدقيقة 21 يبدع نجم الطائي فهد الغامدي في تمرير كرة طويلة من منتصف الملعب للمنفرد سيسيه يلعبها قوية تمر بجوار القائم، ليستمر بعد ذلك مسلسل هجوم الطائي ولكن دون فائدة وان كان لسلبية سيسيه دور في ذلك، في المقابل الفريق النصراوي عيب عليه عدم وجود مهاجم صريح، وعند الدقيقة 30 يتعرض سلمان متعب مهاجم الطائي الى إعاقة على مشارف منطقة الجزاء النصراوية ينفذها صلاح عقال تصطدم بحائط الصد، يرد عليه بعدها البرازيلي دينلسون بكرة صاروخية يتصدى لها البخيت ببراعة، وعند الدقيقة 36 ينفرد هذه المرة سلمان متعب مهاجم الطائي بكرة ويسددها تصطدم باحد مدافعي النصر لتخرج لضربة ركنية.

وفي الوقت بدل الضائع من شوط المباراة الاول يتوغل صلاح عقال داخل منطقة الجزاء النصراوية في كرة يتصدى لها الشريفي وترتد منه للمندفع حمادي سيسيه الذي تعرض لاعاقة من الشريفي، فاعتقد جمهور الطائي أنها ضربة جزاء ليتفاجأ الجميع بقرار حكم المبارة خليل جلال الذي احتسبها خطأ لصالح النصر، يعلن بعدها جلال نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال