• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

عمومية اتحاد الكرة برئاسة عبدالله بن زايد: تشكيل لجنة برئاسة حمد بروك لدراسة دوري المحترفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 فبراير 2007

متابعة - محمود الربيعي:

توجهت الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم خلال اجتماعها بدبي مساء أمس بالشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ولأصحاب السمو حكام الإمارات نظراً لرعايتهم ومؤازرتهم ودعمهم لكرة القدم عامة ولمنتخب الإمارات خاصة والذي أسفر عن الفوز ببطولة كأس الخليج الثامنة عشرة وهو الانجاز الذي يتحقق لأول مرة في تاريخ كرة الإمارات.

جاءت هذه الكلمات على لسان سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية خلال ترؤسه لاجتماع الجمعية العمومية بالأمس.. وقال إن هذا الاجتماع كان الدافع إليه ظرف استثنائي وهو الفوز بكأس الخليج.

وقال أيضاً سموه في كلمته الافتتاحية لابد من توجيه الشكر لجماهير الإمارات المحبة والعاشقة لفريقها سواء كانت هذه الجماهير مواطنة أو مقيمة.

فلقد أكدت هذه الوقفة الجماهيرية على الارتباط الكبير باسم الإمارات وأن الأبيض الإماراتي له مكانة كبيرة في قلوب محبيه وعشاقه.

وقال سموه أيضاً إن أهم ما كان يلفت الانتباه لهذه البطولة هي مسألة الالتفاف الشعبي حول الأبيض وكان ذلك شيئا يثلج الصدور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال