• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ستاد الخليج الميول الهجومية عززت قدرات «الأصفر»

القدرات الخاصة رجحت كفة «الإمبراطور» والمرتدات لم تشفع لـ «الكوماندوز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 أكتوبر 2015

جاءت المباراة متوسطة من جانب الوصل ضعيفة من جانب الشعب الذي بدا من دون أنياب على الإطلاق، خصوصاً في الشوط الأول الذي سيطر عليه لاعبو الوصل بشكل عام.

لعب الوصل بمهاجم وحيد أمام ثلاثة لاعبي وسط من أصحاب الميول الهجومية، وهو ما عزز حظوظه في اللقاء، على الطرف الآخر اعتمد الشعب على الهجوم المرتد والكرات الطويلة التي لم يكن لها أي تأثر على الأداء العام للفريق، وبدا ضعيفاً في النواحي الهجومية على الإطلاق. جاء الاستحواذ من جانب الوصل بدرجة كبيرة في الشوط الأول بسبب تحركات ليما وكايو وعبد الله كاظم في وسط الملعب، أما الشعب فلم يظهر لاعبوه بالمستوى المأمول، خصوصاً لاعب الوسط عمرو السولية الذي لم يؤدِّ طوال المباراة.

في الشوط الثاني، ضاعف الوصل من هجومه، ونجح فيعلياً في التسجيل بعد أن استغل أخطاء دفاع الشعب وتراجعه بشكل ملحوظ للخلف من دون وعي أو دراية ومعرفة لقدرات المنافس.

في النهاية استطاع الوصل الفوز بقدرات لاعبيه الخاصة أمثال كايو وليما وعبد الله كاظم، وفشل الشعب في الظهور بمستوى متميز بسبب غياب لاعبيه التام عن المباراة، وعدم ظهور الجوانب الهجومية في الفريق بشكل جيد، في ظل عدم وجود مساندة هجومية من لاعبي الوسط وتراجعهم في أحضان المدافعين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا