• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الهلال الأحمر» بالشارقة تحتفل بالذكرى الـ 31 لتأسيسها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 فبراير 2014

الشارقة (الاتحاد) - نظم فرع هيئة الهلال الأحمر الإماراتية في الشارقة الخميس الماضي، احتفالية بمناسبة ذكرى مرور 31 عاماً على تأسيس «الهيئة» كأول هيئة تطوعية إنسانية بالدولة.

حضر الاحتفالية خميس السويدي مسؤول هيئة الهلال الأحمر في الشارقة، وراشد محمد الكعبي مدير إدارة المتطوعين بـ«الهيئة»، ومحمد عبدالرحمن الحمادي مسؤول «الهلال الطلابي» بالشارقة، وصلاح سلمان مسؤول العلاقات العامة بالفرع، وعدد من شركاء «الهيئة» الاستراتيجيين في الإمارة.

وتضمن الحفل فقرات منوعة شملت فيلماً قصيراً عن إنجازات «الهيئة» وأداءً شعرياً قدمه الشاعر محمد الملا، ومسرحيتين لمدرستي الخالدية النموذجية والرفاع الثانوية، وفقرة تراثية قدمتها فرقة «اليولة» من مدرسة صهيب.

وقال السويدي، إن «الفرع» يحتفل بمرور 31 عاماً على إنشاء «الهلال الأحمر» الإماراتية الذي تأسس 31 يناير عام 1983، في ظل رقي الرسالة الإنسانية التي انطلقت الجهود لتحقيقها بكل إخلاص وتفانٍ، ما كان سبباً في تدوين سجل حافل بالإنجازات منذ تأسيس الهيئة.

ولفت إلى أن «الهيئة» تؤكد تمسكها بالثوابت الإنسانية لرسالتها النبيلة على الساحة المحلية والإقليمية والدولية، والتزامها بالمرتكزات الوطنية بما يحقق الأهداف المنشودة، وفق خطابها الإنساني تجاه الشرائح المختلفة من دون تمييز.

وأشار السويدي إلى أنها تعمل على دروب العمل الإنساني والخيري لترسيخ مبادئها وصون الكرامة الإنسانية، ومساندة الشعوب الشقيقة والصديقة في أوقات الشدة، وفق منظومة متكاملة تسير على نهج ينشد تحقيق مزيد من المكتسبات الإنسانية بما يليق بالمكانة الريادية لدولة الإمارات على ساحة العطاء الإنساني إقليميا ودولياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض