• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سلطان بن حمدان:

ناموس الهجن ثمرة دعم القيادة الرشيدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

هنأ معالي سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بالإنجاز الكبير الذي حققته هجن الإمارات في أولمبياد الخليج، كما هنأ معاليه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وشعب الإمارات قاطبة.

وأثنى معاليه على الأداء المتميز الذي قدمته مطايا الإمارات في أولمبياد الخليج والمستوى المتميز في كل الأشواط والذي توج بانتزاع 7 ميداليات ذهبية في النسخة الثانية من البطولة.

وقال معاليه: الناموس أصبح علامة إماراتية فارقة في كل السباقات، ونحن فخورون بالمستوى الرائع الذي قدمته هجن الإمارات والذي يؤكد في الأساس حرص الدولة على حفظ إرث الآباء والأجداد وحث الأجيال القادمة على التمسك بهذا الإرث العريق. وأضاف: «الإنجاز الذي تحقق ثمرة الدعم اللامحدود من قيادتنا الرشيدة وحرصها الدائم على تعزيز مكانة سباقات الهجن وتوسيع دائرة المشاركة في إطار التأكيد على أن الماضي العريق جزء من الحاضر التليد تطلعا إلى مستقبل أفضل».

وأكد معاليه أن تكريماً لائقاً ينتظر أصحاب الإنجازات في الفترة المقبلة تثميناً لما حصدوه من ذهب ومعانقة المراكز الأولى في مختلف السباقات التي أقيمت ضمن دورة الألعاب الخليجية بالدمام.

وختم معاليه أن إنجازات هجن الإمارات ستتواصل بفضل ما تجده من دعم كبير من القيادة الرشيدة، واعتبر ما تحقق خطوة في مسيرة الناموس وحصد المراكز الأولى في كل البطولات على المستويات كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا