• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

فاز على شقيقه 5-3 في مهرجان كبير

غنتوت يحرز كأس «يوم البولو الخيري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 أكتوبر 2015

غنتوت (الاتحاد)

أحرز فريق غنتوت (أ) كأس يوم البولو الخيرية الذي نظمه نادي غنتوت، أمس الأول، بالملعب الرئيس للنادي، تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، وجاء يوم البولو هذا العام لدعم مركز المستقبل للاحتياجات الخاصة في أبوظبي، في أولى الفعاليات التي ينظمها النادي في الموسم الجديد، وجاء فوز غنتوت «أ» بعد تغلبه على شقيقه غنتوت «ب»، بنتيجة 5-3 وسط حضور جماهيري كبير.

وبدأ المهرجان الذي يقام سنوياً ضمن مبادرات النادي الخيرية، بالسلام الوطني والعديد من الفقرات الترفيهية المصاحبة، ثم الفقرة الاستعراضية للكلاب البوليسية بمشاركة كوكبة من مدربي التفتيش الأمني بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، وشهدت تلك الفقرة مشاركة أنواع عدة من الكلاب البوليسية المدربة على أعلى المستويات من الجنسي، من خلال منافسات قفز الحواجز وفنون الطاعة وسماع وتنفيذ التعليمات بدقة، وخطفت أضواء المهرجان، وأسعدت تلك اللقطات الصغار، بجانب فقرات البالونات وشد الحبل.

وافتتح سعيد بن حوفان المنصوري، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، معرض الفنانة الفارسة الإماراتية بدور آل علي، الذي أقيم على هامش المهرجان الخيري، والذي عكس إبداعات الفارسة، والتي أكدت عشقها للخيول بريشتها التي تتدفق إبداعاً وروعة مواصلة لإبداعاتها التي تواصلت من خلال معرض صورها، وشرحت فيها الكثير من أنواع التراث الإماراتي، بجانب رسم البورتريه للشيوخ، وفي مقدمة المعرض لوحة للمغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

أما عن تفاصيل المباراة، فقد اتسمت بالقوة والندية بين لاعبي الفريقين، وافتتح الأهداف، لفريق غنتوت «أ»، يوسف بن دسمال نجم المباراة الذي خطف الأضواء بتسجيل 3 أهداف (هاتريك)، فيما سجل زميله ناصر الظاهري والمحترف الأرجنتيني زافلاتا، هدفين بمعدل هدف لكل فريق، وسجل لفريق غنتوت (ب) 3 أهداف كل من فارس اليبهوني، راشد البواردي والمحترف الارجنتيني ارنستو تروتز.

وقام سعيد بن حوفان المنصوري، نائب رئيس النادي، وأحمد النعيمي، مدير عام نادي غنتوت، بتتويج البطل بالكأس الشرفي والميداليات التذكارية، كما تم تكريم الفريق الثاني بالدروع، وحضر مراسم التتويج شوقي الزياني عضو مجلس إدارة مركز المستقبل، والدكتور موفق مصطفي مدير مركز المستقبل للاحتياجات الخاصة، وعدد من رعاة المهرجان الخيري الافتتاحي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا