• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

أفضل المواقع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 فبراير 2007

إعداد: منصور عبدالله

ساعة الكمبيوتر من ذهب

الوقت من ذهب، كما يقول المثل، ولكن، ربما لم تعره اهتماما كبيرا ولم تحاول معرفته من ساعة الكمبيوتر. من المعلوم أن الساعة في نظام التشغيل وندوز لا تعرض لك الرزنامة إلا إذا نقرت عليها نقرتين، فإذا ما أردت ساعة أقوى، وفيها العديد من الخدمات، قم بتحميل AlphaClock ClassicK وهي عبارة عن برنامج مجاني يوفر لك خدمات عدة، كما تستطيع تخصيص عرض الساعة، بل وتقرأ لك الوقت أيضا. تجده على العنوان www.alfasoftweb.com/alfaclock

كيف تشيد مدينتك الإلكترونية؟

هل خطر ببالك أن تكون لك مدينة خاصة؟ تقوم أنت ببنائها، وصيانتها؟ سيتأتى لك ذلك، وسيكون أمامك أكثر من سيناريو واحد، لكي تختار. الأدوات متوفرة، لكي تنشئ الطرق والمستشفيات، ووسائل النقل العامة، ووحدة الدفاع المدني، والمطارات، وأماكن التسلية والترفيه. مدينتك هذه ستواجه العوامل الطبيعية المختلفة كالزلازل والبراكين، والأعاصير، والمطلوب منك توفير الأمن والأمان للمواطنين. الخدمة مجانية وتجدها على الموقع http://simcity.ea.com/play/simcity_classic.php أو الموقع www.ea.com اختصارا. في البداية، ينبغي الاشتراك في الخدمة مجانا لكي يتسنى لك البناء.

تنظيف الهارد درايف ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال