• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«اقتصادية أبوظبي» تطلق خدمة التجديد السريع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تطلق دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي على هامش مشاركتها في جيتكس دبي 2015 للتقنيات الذي تنطلق فعالياته اليوم بمركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات تطبيق التجديد السريع للتراخيص التجارية والذي يتيح للعميل تجديد رخصته التجارية في خطوتين فقط من دون استخدام رقم حساب خاص به.

كما يعرض مركز أبوظبي للأعمال التابع للدائرة خلال أيام المعرض التي تستمر من 18 إلى 22 أكتوبر الجاري 10 خدمات إلكترونية على موقعها الإلكتروني www.ded.abudhabi.ae، خاصة بمعاملات التراخيص التجارية إلى جانب خدمة وفر إحدى تطبيقاتها الحديثة الرامية إلى توعية وتعريف الجمهور من المستهلكين بالعروض الترويجية التي تقدمها المنشآت التجارية في أبوظبي.

وتشمل الخدمات الإلكترونية التي يقدمها مركز أبوظبي للأعمال لزوار معرض جيتكس دبي 2015 عبر منصة الدائرة ضمن جناح حكومة أبوظبي الإلكترونية الاستعلام عن الرسوم والمتطلبات لمعاملات التراخيص التجارية والبحث عن اسم تجاري وتسجيل الاسم التجاري والرسوم والمتطلبات وإصدار رخصة تجارية وتجديد وتعديل الرخصة والتصاريح الإعلانية والتعرف على حالة الطلب ودفع رسوم التجديد والمخالفات.

وتأتي هذه الخدمات في إطار حرص دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي على دعم جهود حكومة إمارة أبوظبي الرامية إلى التحول للحكومة الذكية بالتعاون والتنسيق مع مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات بما يحقق رؤيته في أن تكون حكومة أبوظبي عالية الأداء تقدم خدمات ذات مستوى عالمي.

وتعكف الدائرة حالياً على تفعيل حزمة من الخدمات الإلكترونية المتعلقة بمعاملات الرخص التجارية، بما يسهم في تسهيل الإجراءات على العملاء ورجال الأعمال، وبالتالي تعزيز تنافسية إمارة أبوظبي في مجال القطاع التجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا