• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سلطان بن زايد ومكتوم بن محمد وحمدان بن زايد وسيف بن زايد والشيوخ يعزون في وفاة عبدالله عمران تريم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 فبراير 2014

الشارقة (وام) - قدم سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة أمس، واجب العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الدكتور عبدالله عمران تريم، وذلك خلال زيارة سموه خيمة العزاء التي نصبت أمام منزل الفقيد في منطقة الفشت بالشارقة.

وتضرع سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، الذي كان في استقبال سموه نجلا الفقيد وشقيقه وذووه، إلى الله العلي القدير أن يلهم آل تريم الصبر والسكينة، وأن يغفر للفقيد، وأن يسكنه فسيح جناته.

ومن جهة أخرى، قدم سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي واجب العزاء إلى نجلي وذوي الفقيد عبدالله عمران تريم.

جاء ذلك خلال زيارة سموه خيمة العزاء قرب منزل المرحوم في الشارقة صباح أمس.

وقد أعرب سمو الشيخ مكتوم بن محمد عن صادق عزائه ومواساته لذوي المغفور له بإذن الله تعالى عبدالله عمران تريم، راجياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وأسرته الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

كما قدم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع مساء أمس، واجب العزاء إلى نجلي وذوي المرحوم عبدالله عمران تريم، وذلك في خيمة العزاء بمنزل الفقيد في الشارقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض