• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

غالي الأفضل والجائزة 10 الآف دولار

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 أكتوبر 2015

زيوريخ (د ب أ)

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أمس أن لجنته التنفيذية سوف تجتمع مجددا في الثاني والثالث من ديسمبر المقبل بمدينة زيوريخ السويسرية، وذلك عقب الاجتماع الاستثنائي للجنة الذي سيعقد الأسبوع القادم. وقرر الاتحاد تقديم موعد الاجتماع الذي كان من المقرر أن يعقد يومي 17 و18 ديسمبر القادم في اليابان، خلال إقامة بطولة كأس العالم للأندية هناك.

ومن ناحية أخري وصل الكاميروني عيسى حياتو القائم بأعمال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أمس إلى مقر المنظومة الكروية الأكبر في العالم، ليتسلم مهام عمله، عقب إيقاف السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد.

وذكر «الفيفا» في بيان له أن ماركوس كاتنير القائم بأعمال أمين عام «الفيفا»، استقبل حياتو فور وصوله إلى مدينة زيوريخ السويسرية (مقر الفيفا)، قبل أن يمضي الكاميروني بقية اليوم في مكتبه.

ومن المقرر أن يظل حياتو في زيوريخ حتى الأسبوع المقبل لترأس اجتماع اللجنة التنفيذية الطارئ الذي سيعقد يوم الثلاثاء المقبل.

وجاء تولي حياتو للقيام بأعمال رئيس «الفيفا» عقب إيقاف بلاتر لمدة 90 يوماً عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم من قبل لجنة القيم التابعة للاتحاد، على خلفية اتهامه بقضايا فساد من قبل السلطات السويسرية.

وقال حياتو فور تسلمه منصبه «إنه بالتأكيد وضع غير مسبوق للفيفا».

وأضاف حياتو «ولكننا سنحافظ على تركيزنا في عمليات الإصلاح الضرورية والانتخابات الرئاسية ودعم التحقيقات الجارية لاستعادة ثقة الجمهور، وهو الهدف المهم لنا، ومن الضروري على «الفيفا» أن تقوم برسالتها المتمثلة في تطوير اللعبة وتنظيم البطولات الدولية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا