• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

شهد الحفل السنوي السادس للخريجين

سلطان القاسمي: جامعة الشارقة تعمل على الارتقاء بطلبتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 مارس 2016

الشارقة (الاتحاد)

أكد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة أن الجامعة تعمل على الارتقاء بطلبتها في كافة المجالات، وتقوم بصقلهم مهما كانت مستوياتهم، من خلال توفير العديد من الأنشطة العلمية والفكرية والمهارية والاجتماعية، وعبر سموه عن اعتزازه وفخره بأن الطالب الذي يتخرج منها يكون على مستوى راقٍ من العمل والمعرفة والإدارة والفكر والحياة الاجتماعية.

وأعلن سموه عن مشروع توسعات كبيرة في المعامل والمجالات الأخرى من إضافات لمستشفيات صغيرة تخدم المجتمع مباشرة، كما سيتم بناء قاعة كبيرة مخصصة في كل من كلية الطلاب وأخرى في كلية الطالبات، للمذاكرة والمراجعة، وهو مشروع سيرى النور مع نهاية الصيف المقبل.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها سموه خلال الحفل السنوي السادس لخريجي جامعة الشارقة، والذي أقيم ليلة أمس في الساحة الكبرى بالحرم الجامعي للجامعة.

وأضاف سموه: «دائماً ما كنت أعارض زيادة أعداد الطلبة لأن هذه الزيادة تحتاج الكثير من الأمور، كتوفير الأساتذة الأكفاء والمعامل والمعدات والقاعات وكافة التجهيزات، وإلى الوقت الذي لا يمكن توفيره، ولذا فقد كنا نتوقف عند مستوى معين حتى لا يضيع الطالب، ولا يرتقي بمستواه، ولذلك نحن نفخر بأبنائنا الذين تخرجوا من عندنا ويعملون في أماكن كثيرة مختلفة، وبمستوى راقٍ من الأداء والعلم».

ودعا سموه الطلبة إلى مواصلة مسيرتهم العلمية، متمنياً لهم الثبات في عملهم والاستقرار العملي والعلمي والنفسي، مشيراً سموه إلى أن «العلم له ركائزه وأهله، وأرجو أن يكون هذا العلم الذي حصلتم عليه، بدايةً لمشروع علمي كبير، اكتماله يكون في المواكبة في المسيرة العلمية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض